رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة الأهلى

> عبدالحكيم أبوعلم
أعلن محمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية ونائب رئيس الاهلى السابق ترشحه على منصب رئاسة القلعة الحمراء فى الانتخابات المقبلة المقرر لها قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل.



وقال الخطيب فى بيان رسمى أصدره أمس: «تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق الأهلى واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادى المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلى الراسخة المتوارثة..ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية..وحسماً لأى جدل..قررت وزملاء لى الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلى فى الانتخابات التى باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم، الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادى ثانياً..بأن يتولى الأصلح ادارة نادينا الحبيب».

وشهدت الفترة الماضية جهوداً كبيرة من محمود الخطيب لاستطلاع رأى عدد كبير من زملائه فى كرة القدم ورموز النادى وأعضاء وقيادات المجلس السابقين والذين طالبوه بالإجماع بالترشح فى الانتخابات المقبلة كونه احد أهم لاعبيه الذى تدرج فى كل المناصب من عضو مجلس إدارة وأمين للصندوق ونائب الرئيس فى الفترة الذهبية للقلعة الحمراء بجانب عضويته للجنة الكرة لفترة طويلة.

كما فؤجى محمود الخطيب بهذا الحجم الهائل من التأييد والذين طالبوه بضرورة الإعلان الآن عن ترشحه لانتخابات الأهلى بعد ان ألزم القانون بإقامتها قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل وذلك لوضع الأمور فى نصابها الصحيح.

وتعرض نائب الرئيس السابق لضغوط كبيرة لإعلان ترشحه خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار إلى أى وقت مقبل خاصة أن قانون الرياضة الجديد ملزم ويجب إجراء الانتخابات قبل نهاية شهر نوفمبر وبالتالى ليس هناك ما يمنع من فرض حالة الاستقرار وإنهاء الجدل لحشد النادى على قلب رجل واحد حوله.

وظل الخطيب طوال الفترة الماضية يتنقل ما بين هنا وهناك لاستشارة رأى عدد كبير من أعضاء وقيادات النادى واستقر خلالها على إعلان ترشحه ببيان رسمى ، ويفرض بيبو سياجاً من السرية على القائمة التى سيخوض بها الانتخابات وإن كانت مصادر خاصة كشفت لــ« الأهرام» انها تجمع ما بين عناصر الخبرة والشباب ..ممن هم رموز كبيرة وأسماء واعدة..لهم باع طويل فى الاهلى ويستطيعون تحقيق احلام وطموحات جماهيره وأعضائه سواء فى كرة القدم او الألعاب الاخرى أو الجانب الاجتماعي.

وقالت المصادر ان القائمة تضم أسماء عملت فى أوقات سابقه مع بيبو ومجلس حسن حمدى بجانب بعض القيادات الإدارية الجديدة المعروف عنهم الالتزام والطموح وحب وعشق النادي، ويمتلكون صفات ومميزات الالتزام بثوابته والتعلق بمبادئه، وإعادة حالة الاستقرار والهدوء لهذا الكيان الكبير والعظيم.

ويعتبر الخطيب هو أحد أهم لاعبيه على مر التاريخ بجانب تمتعه بحب الجماهير والأعضاء الذين يعتبرونه أيقونة لن تتكرر، تدرج الخطيب فى كل مناصب النادى من عضو مجلس إدارة وامين صندوق ونائب رئيس لحسن حمدى مما يثبت أنه يعرف كل كواليس النادى عكس ما يردد البعض بأنه ليس له خبرات إدارية.

وأشرف الخطيب فترة من الوقت على كرة القدم كانت حاسمة إلى أبعد مدى وذلك فى فترة 2002 لأنه نجح فى استخلاص ازماته وجلس مع صديق عمره حسن حمدى والراحل طارق سليم وقتها ووضعوا خارطة طريق قادت المارد الأحمر لإكتساح جميع البطولات منذ 2005 وحتى 2013 وجلس المارد الأحمر على عرش القارة السمراء وهيمن على بطولاتها وبات ضيفا دائما فى مونديال العالم ليتحدث عنه كل سكان «البسيطة» ، ونجح بيبو فى تلك الفترة فى تحويل ونقل النادى من منطقة المنافسة المحلية والقارية الى العالمية مع الحفاظ على تراثه ومبادئه وقيمة التى توارثوها من الراحل صالح سليم .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    adelabaas
    2017/09/13 10:41
    0-
    0+

    الله يوفقك
    تمنياتي بالنجاح وقيادة القلعة الأهلوية فأنت الأسطورة والمتوج بحب أعضاء الأهلي وجماهيره العريضه المحترمين
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    خالد ح ا -طهطا سوهاج
    2017/09/13 06:20
    0-
    1+

    الله معك
    الله معك الله معك الله معك......................
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    علي حسين
    2017/09/13 05:48
    0-
    0+

    كده صح
    بأذن الله مبروك يابيبو
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/09/13 00:00
    0-
    1+

    مبروك مقدما
    لا خلاف على النجومية والاخلاقيات العالية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق