رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

دعم أصحاب البطاقات التموينية بسوهاج وصل 100%

سوهاج ــ محمد مطاوع ونيفين مصطفى
أكد الدكتور ايمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، انه تمت تغطية الدعم النقدى بالكامل للافراد المستفيدين بالبطاقات التموينية على مستوى المحافظة خلال شهر اغسطس الماضى بنسبة 100%، وذلك بنحو 156 مليون جنيه، مما ادى الى استقرار وثبات خفض اسعار السلع الغذائية بالسوق الحرة.

وقال أحمد حسين، وكيل وزارة التموين بسوهاج، انه تم تطبيق قرار الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الذى اصدره نهاية شهر اغسطس الماضي، بتحديد سعر السكر التموينى و الحر و تخفيضه ليكون بسعر 9.5 جنيه بدلا من 10 جنيهات، من بداية الشهر الحالى، مؤكدا المتابعة والرقابة المستمرة يوميا على مستودعات البوتاجاز، وتوافر المعروض من المنتجات البترولية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    سامي
    2017/09/12 01:15
    0-
    0+

    أين العدل
    أنا على المعاش واتقاضى معاش قدره 1500 وليس لدي بطاقة تموين ، وحسب اللوائح ليس لي الحق في استخراج بطاقة تموين لان معاشي اعلى من 1200 جنيه ، ولكن اين العدل في أن من معه بطاقة اصلا ومرتبه 10 الاف جنيه لا يحرم من التموين وخاصة الخبز ولكن انا أحرم من وجود بطاقة معي ، اين العدل ؟ اما ان يطبق المعيار على الجميع ويتم سحب جميع البطاقات مما يزيد مرتبهم أو معاشهم اكثر من 1200 جنيه أو تستخرجوا لي بطاقة تموين ، شكرا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق