رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حماية المستهلك يحيل معرض موبيليا للنيابة لتضليل المستهلكين

> كتبت ــ مها سمير
صرح اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، بأنه تمت إحالة معرض «رسلان» للموبيليا للنيابة العامة، لعدم الالتزام بتنفيذ قرار مجلس ادارة الجهاز ومخالفة قانون حماية المستهلك.

وأشار يعقوب إلي أن الإحالة جاءت بسبب رفض المعرض تنفيذ قرار مجلس الإدارة استرجاع غرفتي «الأنتريه» و«السفرة» ورد قيمتهما للشاكية.

وقال يعقوب إن قرار مجلس الإدارة كان قد صدر بتضرر الشاكي من تعاقده علي تصنيع وتوريد حجرة نوم وسفرة وانتريه من المعرض، إلا أن الشاكي وجد بها عيوبا تمثلت في اختلاف المواصفات المتفق عليها، فأصدر مجلس ادرة الجهاز قرارا بالزام المعرض باسترجاع الأنتريه والسفرة ورد قيمتهما للشاكية، وهو ما امتنعت الشركة عن تنفيذه، وبناء عليه تمت إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخري، قال يعقوب إن الجهاز قام خلال فترة عيد الاضحي المبارك بحملات مكثفة علي شوادر بيع اللحوم والمستودعات والمراكز التجارية والمولات علي مستوي المحافظات، لمراقبة مدي التزامها بالتخفيضات المعلن عنها والأوكازيون الصيفي. وأضاف أن الحملات أسفرت عن تحرير 46 محضرا ضد بعض المحال التجارية بعدة محافظات، منها القاهرة وبني سويف والاسكندرية والفيوم وكفر الشيخ والمنيا والشرقية وأسوان ، موضحا أن الجهاز لن يتواني في حماية المستهلكين وضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسواق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق