رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كـــوبر: أنا مستاء من الهجوم..
مترجمه «الوطنى» ينقل إليه كل كبيرة وصغيرة .. ولهيطة يتواصل مع المحترفين

على بركه
كـــوبر
أبدى الأرجنتينى كوبر استياءه الشديد من الحملة الضارية التى يتعرض لها حاليا فى أعقاب مباراة أوغندا الأخيرة التى انتهت بفوز المنتخب المصرى بهدف نظيف .

وقال الأرجنتينى إنه حزين لما ينشر بالصحف ويقال فى الفضائيات حيث يعتمد على مترجمه وزميله فى الجهاز الفنى محمود فايز فى نقل كل ما ينشر ويقال من هجوم حاد على شخصه.

كوبر يطالب الجميع بالهدوء فى الوقت الحالى حتى يتجاوز المنتخب مباراته القادمة مع الكونغو بإستاد برج العرب يوم 8 أكتوبر .. ويقول أنه وفريقه وجهازه المعاون صاروا يلعبون تحت ضغط عصبى .

ويرفض كوبر التعليق على منتقديه بسبب إعلان «الفتة» الذى ظهر فيه .. ويقول ان هذا الكلام «أصغر» من أن يتكلم فيه .

على الجانب الآخر .. انتهى المهندس أيهاب لهيطه مدير المنتخب من الإعداد لمعسكر المنتخب القادم مؤكدا أن الاتحاد الدولى فيفا قد منح جميع المحترفين الفرصة للدخول فى معسكرات مع منتخباتهم فى الفترة من 2 الى 10 أكتوبر المقبل .. وأنه يتواصل حاليا مع جميع المحترفين من أجل معرفة ظروف كل منهم وموعد آخر مباراة سوف يلعبها كل واحد منهم لإرسال تذاكر الطيران للدخول فى المعسكر .

وقال إنه صار جاهزا من الآن للدخول فى المعسكر بعد وصول الملابس الجديدة للفريق والاستقرار على الفندق وأماكن الإقامة والتدريب حيث تقام المباراة باستاد برج العرب .

وكان كوبر قد أجتمع بجهازه الفنى ووضع معهم جدولا لحضور مباريات الدورى المصرى لمتابعة اللاعبين المحليين.. وإن كان قد أكد أن الباب ليس مفتوحا للجميع فى الفترة المقبلة قبل مباراة الكونغو المهمة المقبلة لأن ظروف المباراة تفرض نفسها .. حيث الاعتماد سيكون على اللاعبين الذين استعان بهم من قبل سواء من المحترفين أو المحليين.

ونفى مصدر مسئول أن يكون كوبر قد زاد راتبه الشهرى كما تردد الى مائة ألف دولار .

وأكد لهيطة أن المدير الفنى ملتزم بتعاقده مع الاتحاد المصرى وأنه لا يعير أدنى اهتمام لكل ما يتردد عن تلقيه عروضا ضخمة للعمل فى مكان آخر .

يذكر أن عقد كوبر يقضى بحصوله على راتب شهرى مقداره 65 ألف دولار يزاد عليها 20% لو نجح فى الوصول الى كأس العالم بينما ينتهى العقد تلقائيا إذا لم يوفق فى الوصول الى الهدف الذى تم التعاقد معه من أجله وهو الوصول الى مونديال روسيا 2018.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق