رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مبابى يبدأ مغامرته الباريسية من متز

يبدأ النجم كيليان مبابى مغامرته الجديدة مع باريس سان جرمان اليوم عندما يحل نادى العاصمة ضيفا على متز فى المرحلة الخامسة من الدورى الفرنسى لكرة القدم.

وبعد أن كان النجم البرازيلى نيمار محط اهتمام الجميع منذ المرحلة الثانية ضد جانجان (3-صفر) حين سجل بدايته مع النادى الباريسى الذى أنفق 222 مليون يورو لفك ارتباطه ببرشلونة الإسباني، تتحول الأنظار اليوم الى الوافد الجديد الآخر مبابى الذى حسم صفقة انتقاله الى فريق المدرب الإسبانى اوناى ايمرى فى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

وانضم النجم الشاب (18 عاما) الى نادى العاصمة من موناكو بطل الموسم الماضى على سبيل الاعارة فى صفقة تتضمن بندا يسمح لسان جرمان بالتعاقد معه نهائيا مقابل 180 مليون يورو، ما يجعله صاحب ثانى أغلى صفقة فى التاريخ بعد زميله الجديد نيمار الذى سجل ثلاثة أهداف فى مبارياته الثلاث الأولي.

وقدم سان جرمان لاعبه الجديد فى ملعبه «بارك دى برينس»، حيث تحدث مبابى عن سعادة كبرى بالانضمام الى هذا النادى الذى يعتبر الأفضل فى العالم، وقال إنه طموح للغاية ويريد أن يصبح الأفضل فى العالم، معتبرا أن النادى الباريسى يقوم بكل شيء ممكن من أجل جعل هذا الهدف أكثر من ممكن.

ومن المتوقع أن يسجل مبابى بدايته مع فريقه الجديد فى مباراة اليوم التى تجمع سان جرمان بفريق خسر جميع مبارياته الأربع الأولي، ما يجعل رجال ايمرى مرشحين للاستعراض وزيادة غلتهم من الأهداف بعد أن سجلوا 14 هدفا فى مبارياتهم الأربع الأولي، بينها أربعة للاوروجويانى ادينسون كافاني.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق