رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ديمبلى «كلمة السر» فى ديربى كاتالونيا

عندما يلتقى برشلونة غريمه المحلى اسبانيول ستتوجه كل الأنظار صوب النجم الفرنسى الصاعد عثمان ديمبلى الذى يستعد لتسجيل مشاركته الأولى مع النادى الكاتالونى غدا فى المرحلة الثالثة من الدورى الاسبانى لكرة القدم.

وانضم ديمبلى إلى برشلونة فى صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو (175 مليون دولار) قادما من بوروسيا دورتموند الألماني. ومن المتوقع أن يجاور ديمبلى الأرجنتينى ليونيل ميسى فى خط الهجوم فى ظل مساعى برشلونة للحفاظ على العلامة الكاملة فى الدورى الاسباني.

وقد يشارك لويس سواريز فى خط الهجوم الكاتالونى بعد مشاركته مع منتخب أوروجواى فى تصفيات كأس العالم، ولكن قد يلجأ المدرب إرنستو فالفيردى للإبقاء على سواريز على مقاعد البدلاء من أجل المحافظة عليه فى ظل استمرار تعافيه من إصابة فى الركبة، مع الدفع به يوم الثلاثاء المقبل امام يوفنتوس الإيطالى فى بداية مشوار الفريقين فى دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

ويغيب لاعب الوسط الكرواتى إيفان راكيتيتش عن برشلونة أمام اسبانيول بسبب الإصابة فى أوتار الساق والتى لحقت به خلال مشاركته مع منتخب بلاده، كما يستمر غياب رافينيا بسبب الإصابة فى الركبة. وظهر برشلونة بشكل جيد أمام ريال بيتيس والافيس فى أول جولتين من الموسم رغم المشاكل التى عانى منها الفريق هذا الصيف، ومن بينها رحيل النجم البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان.

ودائما ما يشكل اسبانيول عقبة فى طريق برشلونة ويعتزم المدرب كيكى سانشيز أن يعيد فريقه إلى الطريق الصحيح بعد الهزيمة على ملعبه بهدف نظيف أمام ليجانيس فى الجولة الماضية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق