رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حالة ارتباك بالغرف السياحية قبل انتخابات الأحد

تسود حالة من الارتباك الشديد فى الغرف السياحية قبل الانتخابات المقرر اجراؤها يوم الأحد المقبل.. ذلك بسبب مجموعة من القضايا «01 قضايا» رفعها عدد من الأعضاء أمام القضاء الإدارى لوقف الانتخابات بشكل مستعجل لاعتراض البعض على استبعادهم من الترشيح واعتراض البعض الآخر

على اللائحة التى تجرى على أساسها الانتخابات واعتراض مجموعة من الشركات على استبعادهم من الانتخابات بسبب مخالفات.وقد قررت المحكمة نظر هذه القضايا يوم السبت المقبل 9 سبتمبر أى قبل يوم واحد (الأحد 01 سبتمبر) من اجراء الانتخابات.. ويترقب القطاع كله قرار المحكمة فى هذا الشأن لأنه فى حالة وقف الانتخابات ستعود إلى المربع صفر ويظل القطاع السياحى بدون غرف سياحية تمثله لمدة أكثر من عام كامل وهو ما جعل الوزير يعين لجانا مؤقتة لإدارة الغرف والاتحاد. وفى حالة عدم وقف الانتخابات فإن هناك البعض سيطعن عليها لأن هناك غرفا لم يتم استكمال مرشحيها وبالتالى انتخابات الاتحاد ستظل فى خطر ولذلك تم التجديد للجنة الاتحاد لمدة شهرين.

نورا على رئيسة لجنة إدارة الاتحاد السابقة قالت انه لا بديل أمام الجميع إلا انتظار قرار القضاء وبعد ذلك لابد من الحوار المجتمعى بين أعضاء الغرف للنظر فى خطوات العمل فى المرحلة المقبلة بالتنسيق مع الجهة الإدارية.

أما محمد أيوب رئيس غرفة الفنادق السابق فقال أمامنا هدف واحد هو وضع خطط لمستقبل أفضل لقطاع السياحة من خلال حل جميع المشاكل من خلال تشريعات جديدة حتى لا نظل بلا أجهزة منتخبة تمثل القطاع وتساعد الدولة فى اتخاذ القرارات السليمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق