رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يتراجع عن عقوبة مرسى ..ويسعى لضم لوكاس من الفيصلىرشكوك حول الشرط الجزائى فى عقد نيبوشا

حاتم الشربينى; أحمد طاهر;
نيبوشا
تراجع نادى الزمالك فى عقوبة باسم مرسى التى أعلنها عقب تحطيم اللاعب زجاج ملعب استاد بتروسبورت عقب انتهاء مباراة الفريق أمام السالمية الكويتى التى فاز فيها بهدفين نظيفين لخالد قمر .

وكان النادى قد أعلن عن خصم 300 ألف جنيه عقوبة مالية على اللاعب ورد مقدم تعاقده وعرضه للبيع خاصة أن هناك عرضين من سيون السويسرى لشراء اللاعب ودفع قيمة الشرط الجزائى مع الزمالك البالغ مليون دولار .

وفِى السياق نفسه، طالب الزمالك من نيبوشا المتواجد حاليا فى الأردن لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية الضغط على نادى الفيصلى من أجل التخلى عن خدمات البولندى لوكاس للإنتقال إليّ صفوف الزمالك وهى الصفقة السوبر التى يسعى الزمالك لحسمها بضم مهاجم صريح فى الفريق لتدعيم صفوفه .

فى الوقت نفسه، فتح النادى اتصالات مع الزيمبابوى خاما بيلات مهاجم فريق صن داونز بطل إفريقيا الموسم الماضى والذى انتهى عقده مع الفريق . ويسعى الزمالك فى الحصول على الصفقة خاصة وأن بيلات رفض التوقيع على عقود التجديد مع ناديه صن داونر

وعلى جانب اخر فجر أحمد عباس الحاج مفاجأه من العيار الثقيل بعدم وجود شرط جزائى فى عقد المدرب الجديد للزمالك نيبوشا مع ناديه الفيصلى الأردنى مؤكدا أن نيبوشا كان يتقاضى ثمانية آلاف دولار فقط شهريا .

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه رئيس الزمالك أن النادى سيتحمل مائة ألف دولار قيمة الجزء الأكبر من الشرط الجزائى من تعاقده مع الفيصلى الأردنى البالغ 125 ألف دولار على أن يتحمل المدرب المبلغ المتبقى من الشرط الجزائى، موضحا كذلك أن مقدم العقد الذى حصل عليه المدرب بقيمة 84 ألف دولار لمدة شهرين سيخصم من راتبه.

من ناحية أخرى، تنازل شوقى السعيد مدافع الفريق السابق عن كل مستحقاته قبل الرحيل رسميا لنادى العربى الكويتى بعد موافقة الزمالك على انتقال السعيد بشكل نهائى للنادى الكويتى لمدة موسم واحد .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق