رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بانوراما المؤتمر

> تهانى عبدالرحيم
> حرصت جميع الوفود المشاركة فى المؤتمر خلال كلماتها على الإشادة بدور مصر، وتوجيه التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على رعايته للمؤتمر ونجاح وزارة الطيران المدنى فى تنظيم المؤتمر.

> وزير الطيران قام بإهداء درع الوزارة إلى الدكتور بينارد اليو رئيس المنظمة الدولية للطيران «الإيكاو» تقديرا لدوره فى دعم منظومة الطيران فى إفريقيا والشرق الأوسط، كما قام المهندس هانى العدوى رئيس سلطة الطيران المدنى بإهداء درع سلطة الطيران إلى رؤساء سلطات الطيران المدنى وممثلى الوفود المشاركين فى المؤتمر، كما التقى وزير الطيران عددا من وزراء النقل ورؤساء سلطات الطيران، حيث تناولت اللقاءات سبل تدعيم التعاون بين مصر، وهذه الدول.

> اللجنة الاعلامية المنظمة لفاعليات المؤتمر برئاسة باسم عبد الكريم المستشار الإعلامى لوزير الطيران وفرق العمل من مختلف قطاعات العلاقات العامة والدعاية والإعلام والكرنك بوزارة الطيران المدنى، والشركة القابضة لمصر للطيران، والقابضة للمطارات والشركات التابعة لهما كانوا صورة مشرفة لمصر وللوزارة بأدائهم المميز فى الإعداد والتنسيق طوال فترة المؤتمر.

> فى أثناء إلقاء رئيس وفد النيجر لكلمته روى واقعة طريفة أوضح أنه منذ عشرين عاما كان فى مهمة بالقاهرة، وخلال هذه المهمة تعرف على زوجته وقام بعقد قرانه عليها بالقاهرة.

> أشاد رؤساء الوفود بمدينة شرم الشيخ وسحرها وجهود تأمين المؤتمر حيث قامت اللجنة المنظمة بتنظيم رحلات بحرية لهم، كما قاموا بعدة جولات سياحية فى مسجد الصحابة بالمدينة والأسواق القديمة بها.

> قدمت وزارة الطيران عددا من المنح التدريبية والدراسية بمركز تدريب مصر للطيران والأكاديمية المصرية لعلوم الطيران للأشقاء العرب والأفارقة على أن يتم الترشيح للدارسين من قبل الهيئة العربية للطيران المدنى والمنظمة الإفريقية للطيران.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق