رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرومانى أندومى يطرق باب الزمالك .. وشيكابالا فى الرائد السعودى

حاتم الشربينى ــ أحمد طاهر
شيكابالا
وقع مهاجم الزمالك الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا أمس عقود انتقاله لنادى الرائد السعودى رسميا فى حضور عبد الرحمن العايد نائب رئيس النادى السعودى ومجلس إدارة الزمالك بقيمة مائة ألف دولار يحصل عليها الزمالك فى حين يحصل شيكابالا على 300 ألف دولار مقابل الإعارة للنادى السعودى لمدة موسم واحد فقط . يأتى انتقال شيكابالا رسميا بعد فترة من الشد والجذب حددت فى النهاية رغبة مهاجم النادى فى الرحيل عن القلعة البيضاء لمدة عام واحد.

على صعيد آخر دخل الأرجنتينى ميجيل جاموندى دائرة الترشيحات التى لم تنته بين المدربين لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة مشترطا الحصول على 35 ألف دولار بالإضافة إلى 15 ألف دولار لمساعديه فى الجهاز الفنى من الأرجنتين وذلك كراتب شهرى بعد رفض البلجيكى فرانكى كورتيرون تدريب الزمالك .

ليدخل الأرجنتينى الملقب بميجا نوفو قائمة المدربين الأجانب مجددا مع الرومانى إيوان أندومى مدرب فريق دينامو بوخارست الرومانى الحاصل على الدورى أربع مرات، والذى يحظى بدعم فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة، وكذلك المدرب الفرنسى لوجيه لومير المدير الفنى السابق للمنتخب الفرنسى الفائز بمونديال 93، بالإضافة البرازيلى أتورى الذى كان قاب قوسين من تولى مهمة المدير الفنى بعد الاتفاق مع النادى وصرح لوسائل الإعلام بأنه وافق على تخفيض راتبه السنوى مع معاونيه إلى مليون و200 ألف دولار بينما أعلنت إدارة الزمالك إصرار أتورى على تقاضى مرتب سنوى يبلغ مليونا و440 ألف دولارسنويا ووصفته بالراتب المبالغ فيه وتم التراجع عن التعاقد لهذا السبب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه الإدارة فتح قنوات اتصال مع المدرب البرازيلى زيكو المدير الفنى السابق لمنتخب السامبا رغم توقفه عن التدريب سنوات طويلة.

فى سياق آخر فجر البلجيكى فرانكى كورتيرون مفاجأة كبيرة عندما صرح فى صحيفة بيلى نيوز البلجيكية أمس بأن الزمالك هو من رفض التعاقد معه بسبب المقابل المادى الذى سيحصل عليه بالإضافة إلى مساعديه الأربعة فى جهازه الفنى ومنهم نجله فينيسنت الذى يعمل أخصائى علاج طبيعى فى الجهاز الفني.

ونفت الصحيفة على لسان فرانكى أن سبب تراجعه يرجع إلى التهديدات الأمنية فى مصر وأشياء أخرى ليس لها علاقة بتعاقده كمدير فنى للفريق الأول بالنادى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق