رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تكريم المكفوفين المتفوقين فى مراحل التعليم

فى إطار تشجيع الطلاب ذوى الإعاقة البصرية على مواصلة تفوقهم الدراسى والعلمى، يقام يوم الجمعة المقبل الخامس والعشرون من أغسطس الجارى حفل تكريم لهم، تحت رعاية العديد من المؤسسات الخيرية فى قصر النور بالمركز النموذجي لرعاية وتأهيل المكفوفين وأسرهم.

يتضمن الحفل الذى سيبدأ فى تمام السادسة والنصف مساءً تكريم الأوائل علي مستوي الجمهورية من المكفوفين بالثانوية العامة، والطالبة الأولي بطريقة الدمج علي الثانوية العامة كأول طالبة تؤدي امتحان الثانوية العامة بنظام «البوكليت» علي جهاز لاب توب، والثلاثة الأوائل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، والثلاثة الأوائل بالمرحلة الثانوية بمدرسة طه حسين الثانوية والتابعة للمركز كرعاية مسائية.

كما سيتم خلال الحفل تكريم الأسرة المثالية من المكفوفين (الأب والأم وثلاثة أبناء بمراحل التعليم العليا بكليات الاقتصاد والألسن والإعلام من المكفوفين)، وأيضا تكريم ودعم الأسرة العاملة الأولي (مشروع إنتاجي لأسرة دون عائل ولديها طفل كفيف)، وبالإضافة إلى ذلك سيتم تكريم 5 طلبة من الدراسات الجامعية والعليا من خريجي المركز.

ويسبق تكريم المتفوقين حفل موسيقي وغنائي يقدمه فرقة المركز للمكفوفين من الكبار والصغار مع عزف وغناء منفرد من أبناء وبنات المركز.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق