رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فتح باب الحجز لوحدات «التمليك» الاجتماعى بأسيوط

أسيوط ــ وائل سمير
تم فتح باب الحجز للوحدات السكنية بنظام التمليك بمشروع الإسكان الإجتماعى بعدد من مراكز محافظة أسيوط طبقًا للإعلان التاسع المنشور بالجرائد الرسمية من وزارة الاسكان . وقال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط إنه تم فتح باب الحجز اعتباراً من أمس حتى 20 سبتمبر القادم.

وأوضح أن الوحدات السكنية الخاصة بأسيوط تقع فى مراكز ديروط ومنفلوط والبدارى وأبنوب وساحل سليم ومدينة أسيوط الجديدة وقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط.

وصرح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط بأن سعر الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه بالإضافة إلى 5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة يتم سدادها نقدًا عند التعاقد، «أى أن سعر الوحدة قبل الفائدة يصل الى 193٫200» أو يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل ومقدم الحجز 11 ألف جنيه يرد فى حالة عدم التخصيص و140 جنيها مصاريف إستعلام لا ترد ويتم سدادها فى أى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية لحساب بنك الإسكان والتعمير ويتم إدخال المستندات بواسطة العميل على الموقع الالكترونى (www.mff.gov.eg) الخاص بصندوق التمويل العقارى وذلك بموجب الرقم الكودى الخاص بالعميل الذى يتم إرساله على رقم التليفون الخاص به عند إنشاء حسابه على الموقع.

وأضاف سكرتير عام أسيوط أن الوحدات السكنية فى مراحل الإنتهاء من التنفيذ بمساحة 90 م2 وتتكون من ثلاث غرف وصالة منوهًا إلى عدد من الشروط اللازم توافرها فى المتقدم للحصول على الوحدة منها ألا يزيد دخل الفرد الأعزب على 3500 جنيه شهريًا، أو 4750 بالنسبة لدخل الأسرة ككل شهريا وأن يكون من أبناء المحافظة أو المرتبطين بها من خلال عمل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق