رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

شاشة وميكروفون

< مباشر من مصر 5.30 مساء على الفضائية المصرية، يقدم تغطية خاصة لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لبعض الدول الإفريقية ومنها «تنزانيا ورواندا» وأهمية الزيارة والهدف منها ويستضيف الكاتب الصحفى عصام كامل رئيس تحرير فيتو للتعليق على الزيارة ، ويتواصل البرنامج هاتفيا مع الوفد الإعلامى المرافق للرئيس هناك، كما يذيع تحقيقاً تليفزيونيا عن مشكلات السكك الحديدية فى مصر ولقاءات مع العاملين بها والجمهور، وفقرة مع د.محمود سليمان نائب رئيس اتحاد الصناعات عن عودة منتج «صنع فى مصر» ودعم الصناعات الصغيرة والمشروعات المتوسطة والاستفادة بالتجارب الصينية واليابانية. البرنامج إعداد على عثمان وتقديم مجدى دربالة وإيمان العقاد ومريم بدر وإخراج ناهد صلاح الدين.

< صباح القاهرة 9:30 صباحا على قناة القاهرة، يقدم فقرات وتقارير تهم المواطن عن أحوال السوق والطقس والمرور وتقارير خارجية ولقاء مع وزير الصناعة، كما يستضيف على الهواء د حامد عبدالدايم المتحدث الرسمى لوزارة الزراعة ، لمعرفة استعداد الوزارة لعيد الأضحى ، ود.تامر حسنى بصندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن، البرنامج إعداد سماح الصادق وتقديم أية الكافورى وإخراج سحر ابراهيم وشيرين إبراهيم وأحمد فتحي.

< تقدم إذاعة القرآن الكريم 12.38 ظهرا برنامج (عقيدة المسلم) مع د.مصطفى مراد أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر ، إعداد وتقديم محمد مصطفى يحيى .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق