رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

البدرى: المنافس يملك طموح البطولة

عبدالحكيم أبوعلم;
فرض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نظاما صارما على لاعبيه قبل ساعات من مواجهة المصرى فى نهائى كأس مصر المقرر له مساء غد باستاد الجيش المصرى فى برج العرب، وعقد البدرى اجتماعا مع لاعبيه قبل مغادرة القاهرة إلى برج العرب أمس طالبهم فيه بعزل أنفسهم عن كل ما يحيط بهم والتركيز فقط فى نهائى الكأس بهدف حصد اللقب وإسعاد الجماهير الحمراء.

وقال المدير الفنى فى محاضرته إن المنافس ليس بالسهل كما قد يتصور البعض ويكفى أنه أطاح بالزمالك من نصف نهائى البطولة وقدم مباريات جيدة طوال مسابقة الدورى احتل بها المركز الرابع بــ62 نقطة، وأضاف أن المصرى لديه مميزات كبيرة أهمها الروح الهائلة والقدرات البدنية وصغر أعمار لاعبيه وطموح الفوز بالبطولة، لذا يجب دخول المباراة بأقصى درجات التركيز واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل فى شباك المنافس.

وأوضح البدرى فى محاضرة مطولة قبل المران الأخير باستاد مختار التتش أمس للاعبيه أنهم يجب تحقيق الفوز وحسم اللقب الغائب منذ 10 اعوام، وتابع: «التاريخ سيتذكر جيدا أن هذا الجيل من اللاعبين حقق الدورى وكأس مصر بجانب مواصلة المنافسة فى دورى الأبطال الإفريقي».

وكان الفريق قد اختتم تدريباته بإستاد مختار التتش أمس تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى الذى شهد تركيزا على الجوانب الفنية وكيفية اختراق دفاعات الخصم عبر الكرات العرضية سواء من على معلول أو أحمد فتحى وباسم على بجانب عبدالله السعيد وصالح جمعة والسوليه من وسط الملعب.

وشهد المران تألقا واضحا لعدد من اللاعبين ابرزهم رامى ربيعة والسعيد وصالح جمعة ومحمد نجيب ومعلول وجونيور اجايى مما أضفى حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى قبل ساعات من تلك المباراة، ومن المقرر أن يختتم أبناء الرداء الأحمر تدريباتهم اليوم بالملعب الرئيسى ببرج العرب بمران خفيف لتجنب الإرهاق .

واستقر الجهاز الفنى على العناصر الرئيسية التى سيخوض بها تلك المباراة وهى شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه احمد فتحى ومحمد نجيب ورامى ربيعة وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السوليه وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور اجايى مع الإبقاء على بعض اللاعبين القادرين على صنع الفارق فى أوقات معينة من المباراة على دكة البدلاء مثل صالح جمعة وأحمد حمودى وحسام غالى الذى تعتبر تلك المباراة هى الأخيرة له مع أبناء الرداء الأحمر قبل الرحيل الى النصر السعودى بعد انتهاء تعاقده وهو موقف عمرو جمال نفسه الذى رحل لبيدفيست الجنوب إفريقى على سبيل الإعارة لمدة موسم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    وائل
    2017/08/14 09:47
    0-
    0+

    قطاع الناشئين بالأهلى
    لا يوجد لاعبين جيدين فى قطاع الناشئين بالأهلى أشك فى ذلك كل عام يترك الاهلى مجموعات كبيرة من الناشئين و بعد ذلك يحتاجهم و يشتريهم بمقابل ضخم الاهلى الان محتاج لمساكين و محتاج لرأس حربة لماذا لا يراقب حسام البدرى قطاع الناشئين ! منذ ان أهملت الفرق الكبرى قطاع الناشئين واصبح مركز رأس الحربة فى المنتخب يعانى من ذلك -- ابن النادى ]اكل النجيلة من أجل محبته وانتمائه للنادى يا كباتن انظروا لقطاع الناشئين و شكرا
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق