رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مورينيو: إبراهيموفيتش قد يعود إلى يونايتد

ابراهيموفيتش
كشف المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، لكن اعتبارا من النصف الثاني للموسم الحالي من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من إصابة في ركبته.

وكان ابراهيموفيتش أفضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي وهو سجل 28 هدفا وقاد فريقه الى إحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية، لكنه غاب عن الأسابيع الأخيرة ما حرمه المشاركة في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» التي توج بها «الشياطين الحمر» للمرة الأولى في تاريخهم.وأصبح السويدي البالغ 35 عاما دون ناد بعد انتهاء عقد العام الواحد مع يونايتد في يونيو، وهو يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي لركبته تعرض لها خلال مباراة الدور ربع النهائي من «يوروبا ليج» ضد إندرلخت البلجيكي.

وخضع المهاجم الذي انضم الى يونايتد الصيف الماضي من باريس سان جرمان الفرنسي، لجراحة في مايو وأكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب لسنوات. وتمرن السويدي الذي توج بلقب الدوري مع جميع الأندية التي لعب لها باستثناء يونايتد، مع زملائه في «الشياطين الحمر» خلال فترة إعادة تأهيله، وكان مورينيو واضحا بشأن قدرة اللاعب السويدي على القيام بالعمل المطلوب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق