رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أرسنال يكسر «نحس» افتتاحيات الدورى بفوز مثير

استهل ارسنال الموسم الجديد من الدورى الانجليزى الممتاز بفوز مثير تاريخى وجاء على حساب ضيفه ليستر سيتى بعد مباراة مجنونة 4-3 على «ستاد الامارات».

وهذه المرة الأولى التى يفتتح فيها دورى النخبة الإنجليزي، إن كان الدرجة الأولى سابقا أو الممتاز حاليا، منذ انطلاقه قبل 129 عاما ونال ارسنال بالتالى شرف أن يكون صاحب الفوز الذى جاء بفضل البديلين الفرنسى اوليفيه جيرو والويلزى ارون رامسى اللذين حرما ليستر من الفوز.

وبدا بطل الموسم قبل الماضى فى طريقه لحسم اللقاء وتحقيق فوزه الأول على ارسنال فى مواجهاتهما الـ22 الأخيرة فى الدوري، وتحديدا منذ 23 نوفمبر 1994 (2-1 حينها على ارضه)، بعدما تقدم حتى الدقيقة 83 إلا أن رامسى ادرك التعادل قبل أن يخطف جيرو هدف الثانى فقط لفريقه فى مبارياته الافتتاحية الثمانى الأخيرة. وكان جيرو سعيدا بالفوز المثير وأشاد بالروح القتالية لفريقه الذى لم يستسلم، مضيفا: كنت أعلم بأنى سأحصل على فرصة للتسجيل، فضغطنا وحافظنا على ايماننا وثقتنا بأسلوب لعبنا، تمتعنا بالشجاعة حتى النهاية.

ويأمل فينجر مدرب ارسنال الذى قص فريقه شريط افتتاح الموسم الأحد الماضى بإحراز درع المجتمع على حساب تشلسى بطل الدوري، فى أن تعطى هذه البداية فريقه الزخم المناسب لكى يتجنب سيناريو الموسم الماضى الذى عانى فيه النادى اللندنى وأنهاه خارج المراكز الأربعة الأولى، ما تسبب بغيابه هذا الموسم عن دورى الأبطال للمرة الأولى منذ 1997.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق