رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يدفع بالقوة الضاربة أمام المصرى لحسم لقب الكأس

عبد الحكيم أبوعلم
استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة المصرى المقرر لها بعد غد بإستاد الجيش المصرى فى برج العرب فى نهائى كأس مصر، ورغم أن الفريق سيخوض تدريبين حتى موعد المواجهة لكن حسام البدرى المدير الفنى حسم أموره وأستقر على القوام الرئيسى للتشكيل الذى سيبدأ به تلك المباراة.

وعقد البدرى اجتماعا مع معاونيه خلال الساعات الأخيرة تخلله الاتفاق على ثبات التشكيل الذى بدأ مواجهة المصرى عدا إمكانية البدء بمؤمن زكريا والإحتفاظ بأحمد حمودى فى مقاعد البدلاء بجانب إمكانية أن يكون لأحمد فتحى دورا فى تلك المباراة.

وسيبدأ الفريق الأحمر مباراة المصرى بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحي( باسم علي) ومحمد نجيب ورامى ربيعه وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السوليه وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور اجايي. ويخوض الفريق مرانه الرئيسى بإستاد مختار التتش مساء اليوم قبل أن يختار الجهاز الفنى قائمة من 22 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق والسفر بهم الى الإسكندرية، ويغيب عن تلك المباراة عدد كبير من اللاعبين بينهم إسلام محارب وهشام محمد ووليد ازارو واحمد الشيخ لعدم القيد وسعد سمير للإصابة فيما سيشمل المعسكر كل من حسام غالى رغم رحيله إلى النصر السعودى وعمرو جمال الذى سيتم توقيعه عقود إعارته الى بيدفيست الجنوب إفريقيا قبل مواجهة المصري.

ويخوض أبناء الرداء الأحمر مرانه الأخير فى استاد برج العرب غداً لتحفيظ اللاعبين على خطة المباراة والتى ستعتمد فى المقام الأول على امتصاص حماس المنافس الذى يعرف عنه بداياته القويه، ثم محاولة أطراف الأهلى تشكيل ضغط من الجانبين الأيمن والأيسر لخلق فرص لجونيور اجايى بهدف خطف هدف مبكر يربك فيه حسابات المصرى ويصدر التوتر والقلق إليهم.

وكان البدرى قد عقد محاضرة فنية مع لاعبيه خلال الساعات الأخيرة عرض فيها بعض اللقطات الخاصة بمواجهة المصرى والزمالك فى نصف نهائى كأس مصر التى جرت قبل أيام، وتحدث المدير الفنى مع لاعبيه عن خطورة المنافس محذراً من الارتفاع البدنى لهم وقدرتهم على الوصول للمرمى فى أى وقت.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق