رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مصر للطيران تنقل 7250 حاجا للأراضى المقدسة

كتبت ــ ليلى عبدالحميد
بدأت مصر للطيران أمس تشغيل رحلاتها إلى جدة خلال موسم حج هذا العام، الذى بدأ يوم الأربعاء الماضى بتشغيل رحلات من مطار القاهرة وبرج العرب إلى المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة، وقد غادر أمس، أول أفواج حجاج جمعيات التضامن.

وتنقل مصر للطيران 7 آلاف و250 حاجا خلال يومين، حيث تسير الشركة اليوم 18 رحلة جوية لنقل نحو 4000 حاج، بواقع 10 رحلات إلى المدينة المنورة، تقلع معظمها من مطار القاهرة الدولى فيما عدا 4 رحلات تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية، وتسيير 8 رحلات إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي.

وتم أمس تسيير 18 رحلة لنقل 3250 حاجا بواقع 8 رحلات إلى جدة وعلى متنها 1060 حاجا، 6 رحلات منها من مطار القاهرة الدولى لنقل حجاج الترانزيت والتضامن وبعثتى وزارة الصحة والداخلية وحج الأجانب، بينما أقلعت رحلتا عمل من مطارى برج العرب وشرم الشيخ .

والرحلات المتجهة لمطار المدينة المنورة 10 ، نقلت خلالها مصر للطيران 2190 حاجا، من خلال 6 رحلات أقلعت من مطار القاهرة وعلى متنها حجاج تضامن الجيزة وبورسعيد وبعثة التضامن وحجاج باماكو وترانزيت چوهانسبرج، بالإضافة إلى 4 رحلات من برج العرب نقلت حجاج قرعة الإسكندرية ومقدمة التضامن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق