رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اتحاد الكرة يطالب نظيره الأردنى والعربى التحقيق مع لاعبى الفيصلى

محمد أبو الخير;
قرر اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة التقدم بمذكرة اعتراض لإرسالها إلى الاتحاد الأردنى بعد الاعتداء على الحكم الدولى إبراهيم نور الدين من قبل بعض لاعبى وإداريى فريق الفيصلى الأردنى أثناء وبعد انتهاء مباراة الفريق أمام منافسه الترجى التونسى فى نهائى بطولة الأندية العربية التى اختتمت باستاد الإسكندرية.

وتتضمن المذكرة إدانة السلوك غير الرياضى من قبل مسئولى ولاعبى الفريق الأردنى بحق حكم المباراة خاصة أن أخطاء التحكيم هى جزء من كرة القدم ومهما بلغت أخطاء الحكم فإنه من غير المقبول أن يتعرض لمثل هذه الاعتداءات التى لا تتوافق مع الأخلاق والروح الرياضية ولا تليق بقيم ومبادئ الشعب الأردنى الشقيق. وطالب اتحاد الكرة نظيره الأردنى بفتح التحقيق فى الأحداث المؤسفة التى وقعت من قبل بعض مسئولى ولاعبى الفريق الأردنى بحق حكم المباراة فضلا عن قيام الجماهير بتحطيم مقاعد الاستاد وإلقائها بأرض الملعب وهو سلوك ترفضه كل القيم والأعراف الرياضية ويجب التصدى له لإنهاء حالة التعصب المفتعل .

فى نفس الوقت سيقوم اتحاد الكرة بإعداد مذكرة اخرى للاتحاد العربى لكرة القدم للمطالبة بمعاقبة المسئولين عن هذه الاحداث والمطالبة بتوقيع جزاءات رادعة تتناسب مع الجرم الذى وقع منهم .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    احمد بسيوني
    2017/08/08 07:56
    0-
    0+

    همجية وعصبية وانفلات اخلاق
    يجب على اتحاد الكرة الاردني الشقيق اتخاذ قرارات :- (1) المسئول الذي نظح ابراهيم نور الدين بالرأس 6 شهور سجن . (2) اللاعب رقم 8 الذي هجم على الخكم بعد المباراة 6 شهور سجن وشطب من اتحاد الكرة . (3) صور الجمهور الذي كسر الكراسي مسجلة وتستطيع المخابرات والجوازات حصرهم بالاسم سجن 6 شهور وغرامة مالية فخمة . (4) حرمان الاردن من المشاركة لمدة 3 سنوات في البطولات العربية والاسيوية . (5) التحقيق مع المسئولين عن الامن كيف سمحوا بدخول ارض اللعب هذا العدد بعد المباراة واثنائها .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق