رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سعفان يطالب المصريين المخالفين بالسعودية المغادرة قبل الإثنين

كتب ــ أيمن خاطر وشادية يوسف
أهاب وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالمصريين المخالفين لنظامى الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، سرعة المغادرة قبل يوم الإثنين المقبل، وهو موعد انتهاء مدة تمديد حملة »وطن بلا مخالف«.

كانت السلطات السعودية، قد أعلنت تمديد الحملة لمدة 30 يوما تنتهى الاثنين، وذلك بعد انتهاء مدة الـ 90 يوما، التى منحتها المملكة سابقا، لمخالفى نظامى الحج والعمرة من مختلف الجنسيات لمغادرة السعودية إلى بلدانهم من تلقاء أنفسهم، حتى لا يتعرضون للآثار المترتبة على »بصمة مرحل« بعقوبات وغرامات تصل إلي20 ألف ريال سعودى والتوقيف حتى تسديدها.


وأصدر الوزير توجيهات لمكتبى التمثيل العمالى التابعين للوزارة، بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، بمتابعة أحوال المصريين المخالفين وسرعة المغادرة خلال المدة الباقية، فضلا عن مساعدتهم فى مواجهة أية مشاكل قد تعترضهم، خاصة من انتهت صلاحية جوازات سفرهم لاستخراج وثائق السفر حتى يمكنهم الحصول على تأشيرة الخروج النهائى من الجوازات السعودية.


وفى سياق آخر، وجه سعفان، مدير المديرية بمحافظة الدقهلية، بسرعة بحث شكوى العاملين بشركة الدقهلية للسكر مع الإدارة وديا، وضرورة انتظام العاملين فى العمل بكافة إداراتها.
وقال محمد عيسي رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة: إنه تمت الاستجابة بتحقيق مطالب العاملين وفقا لقانون العمل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق