رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«كلاسيكو العرب» على النيل للرياضة الليلة

كتبت ــ فاطمــة شــعـراوى
يقدم التليفزيون المصرى تغطية خاصة لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك من خلال القناتين الثانية والنيل للرياضة ،واذاعة الشباب والرياضة حيث تقام المباراة 8.00 الليلة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى ختام مباريات بطولة الدورى العام.

وتُنقل المباراة من خلال الاستوديو التحليلى «استاد النيل» الذى يقدمه خالد لطيف ويستضيف الكابتن علاء ميهوب نجم النادى الأهلى السابق والكابتن علاء نبيل نجم المقاولون العرب السابق والكابتن طارق مصطفى نجم الزمالك السابق، ويقدم البرنامج تغطية خاصة للمباراة واستعداد الفريقين ، واستعراض النقاط الفنية .

ويبدأ الاستوديو التحليلى 5.00 مساء، كما تقدم قناة النيل للرياضة تغطية خاصة للمباراة من 10.00 صباحا بعنوان «كلاسيكو العرب»، وتعرض النيل للرياضة طوال اليوم ملخصا لأهم وأقوى المباريات بين قطبى الكرة المصرية ،ولقطات نادرة وحصرية من مباريات القمة السابقة بين الفريقين، ولقاءات مع النقاد ونجوم كرة القدم والجماهير للناديين.

تنقل المباراة المخرجة إيناس عثمان من خلال الوحدة (21) HD بـ 10 كاميرات لتغطية المباراة خارج وداخل الملعب، ويعلق عليها فى القناة الثانية رامى بهجت ،وعلى النيل للرياضة الكابتن أشرف محمود.

كما تقدم اذاعة الشباب والرياضة تغطية خاصة للمباراة من خلال لقاءات من داخل الملعب وخارجه قبل المباراة، ومروراً ببثها ،وتقديم الاستوديو التحليلى عقب المباراة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق