رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إدانات برلمانية واسعة للحادث الإرهابى

كتب ـ سامح لاشين
أدان عدد من نواب البرلمان الأحداث الإرهابية وأعلنوا تضامنهم الكامل مع الدولة فى مواجهة قوى الظلام التى تحاول النيل من استقرار الدولة.

ومن جانبه أكد الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب أن أصحاب الأفكار الإرهابية المنحرفة ابعد ما يكونون عن حقيقة الإسلام، الذى حرم الدماء والتخريب، مؤكدا أن الدين الإسلامى لا يعرف التطرف على الإطلاق، مضيفا: ديننا يحارب الفكر المتطرف، فالإرهاب لا دين ولا وطن ولا عقل له، ولذلك ينبغى على المجتمع الدولى الوقوف بكل حسم ضد أصحاب هذه الأفكار.

ومن جانبه، أدان النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الهجوم الإرهابى بالبدرشين، مؤكدا أن الشعب المصرى العظيم وجميع مؤسسات الدولة تدعم جهود قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة فى مواجهة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية والقوى الظلامية التى لا تريد الخير لمصر وشعبها.

ومن جانبها، أدانت النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف سيارة شرطة فى قرية أبو صير بمنطقة البدرشين، كما نعى النائب عصام فاروق، عضو مجلس النواب عن دائرة المنيل، شهداء الشرطة فى حادث كمين البدرشين، واقترح تشكيل مجموعة من الشباب وأهالى الدوائر فى كل قسم أو مركز تحت اسم «محبى مصر» تكون جاهزة للاشتراك بالإبلاغ عن أى خطر داخل الدائرة.

ومن جانبه أكد النائب أشرف عثمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إدانته التامة للعملية الإرهابية الغاشمة. وأضاف أنها عملية همجية ليس لها ما يبررها سوى الحقد على مصر وأهلها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق