رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

البدرى : حجازى لن يرحل ..والأحمر ليس أقل من أندية إنجلترا

عبدالحكيم أبوعلم
أكد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تمسكه الشديد بمدافعه أحمد حجازى الذى تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وقال البدرى إن حجازى احد افضل المدافعين فى الدورى المصرى ولديه مميزات وقدرات بدنية وفنية رائعة ونحن فى حاجة شديدة له فى الموسم المقبل والبطولات المقبلة سواء كأس مصر او البطولة العربية ثم الأفريقية.

وكان حجازى قد تلقى عرضاً إنجليزياً مغريا للغاية تفوق قيمته 4 ملايين يورو من أحد اندية الوسط فى البريميرليج ويرغب بشدة فى الرحيل لدرجة أنه برفقة وكيله حاولا مقابلة رئيس النادى خلال تواجده فى فرع الجزيره ولكنه رفض وطلب منهما التعامل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكره أو المدير الفنى حسام البدري.

وبدأت علامات الغضب واضحة على حجازى فى تصرفاته داخل القلعة الحمراء وطلب مراراً من الجهاز الفنى الموافقة على رحيله لتحقيق حلمه لرغبته فى الخروج من منافسات الدورى المصرى الذى يقام دون جمهور وحلمه حالياً هو العودة للاحتراف.

فيما أضاف البدرى أن حجازى أعطى للاهلى ولكن النادى منحه كذلك الكثير ، وكل من يلعب هنا يعرف ويدرك ذلك وهو نفسه يعرف هذا الامر، وشدد المدير الفنى أن الأهلى ليس أقل من أى ناد إنجليزى بل ولديه جماهير بالملايين لا تعترف سوى بالبطولات ومنصات التتويج وليس من المنطقى التفريط فى كل لاعب يملك عرضا ماليا كبيرا ..فكيف نحقق البطولات بعد ذلك؟.

وأوضح انه المدير الفنى وصاحب القرار الأول والأخير ولن يترك أى لاعب يرحل مهما حدث وكل اللاعبين المسجلين فى القائمة الأفريقية مستمرون ولا نية للتفريط فيهم تحت أى ظرف ومهما كانت الأسباب او الأهداف ..فطموحنا حصد اللقب القارى واللعب فى كأس العالم للاندية من جديد.

وحول مباراة وادى دجلة التى حسمها أبناء الرداء الأحمر برباعية، قال البدرى إن مباريات الكأس دائمـًا ما تكون صعبة، لأن خسارة واحدة تجعلك خارج البطولة، ولكن هناك صعوبة إضافية وهى إعطاء راحة لأكثر من لاعب بسبب ضغط المباريات خلال وقت قليل.

وأضاف البدري، أنه كان يتمنى إعطاء عدد أكبر من اللاعبين راحة أمام دجلة، كى يستعيد الجميع قوتهم البدنية والفنية فى المباريات المقبلة، وأوضح أنه حزين للغاية من حالة الإجهاد والإصابات الخفيفة التى تعرض لها لاعباه صالح جمعة ومؤمن زكريا فى تلك المباراة وسوف يخضعان لفحص طبى لتحديد موقفهما من مواجهة القمة امام الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل فى ختام الدوري.

وتابع انه سعيد بعودة عمرو جمال للتسجيل فى المباراة الماضية أمام القطن، وهو ما تضاعف بعودة مؤمن زكريا وعماد متعب أيضـًا إلى تسجيل الأهداف أمام دجلة، وقال، إن ضغط المباريات على مدار الموسم لم يسمح للأهلى بإقامة العديد من المباريات الودية، لذلك عليه أن يوجه الشكر للاعبين على هذا المستوى الجيد أمام دجلة، رغم قلة المشاركة لمعظم اللاعبين طوال الموسم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق