رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حجازى «الغاضب» لـ «الأهلى»:نفسى أرجع أوروبا

> عبدالحكيم أبوعلم
أبدى أحمد حجازى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غضبه الشديد بعد رفضه كل العروض التى وصلت له فى الأيام الأخيرة للاحتراف الخارجي، وطلب «حجازي» من الجهاز الفنى الموافقة على رحيله، خاصة مع تلقيه عرضا إنجليزيا مغريا وآخر إسكتلنديا، بجانب بعض العروض العربية الأخرى التى لم ترض طموح وتطلعات اللاعب نفسه.



وكان الأهلى قد تعاقد مع حجازى فى صفقة انتقال حر بعد ان تمكن الأخير من فسخ ارتباطه مع فيورنتينا الإيطالي. ويحاول المدافع الدولى إقناع الجهاز الفنى بالموافقة على أحد العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة لرغبته فى الرحيل مع عدم رضاه عن مستوى الدورى المصري.

من جهته، رفض حسام البدرى المدير الفنى بإصرار جميع العروض التى تلقاها حجازى خلال الفترة الأخيرة، متمسكا ببقائه لحرصه على الحفاظ على القوام الأساسى للفريق بهدف حصد بطولة دورى أبطال إفريقيا، ومع إغلاق جميع الأبواب لم يجد اللاعب مفرا من الاتجاه الى رئيس النادى الذى حاول مقابلته لإقناعه، لكن جاء الرد بأن هذا الملف مع قطاع الكرة سواء سيد عبدالحفيظ أو حسام البدري.

وظهر حجازى غاضبا بشدة فى المران الأخير قبل مواجهة وادى دجلة الذى جرى باستاد مختار التتش، لكن الجهاز الفنى تحدث معه لتأكيد أنه فى حاجة الى جهوده خلال الفترة الحالية مع وعد بالسماح برحيله فى فترة الانتقالات الشتوية التى تحل فى يناير المقبل بعد حصد اللقب الإفريقى والتعاقد مع مدافعين آخرين لسد العجز بعد رحيله.

على صعيد آخر، يعقد رئيس النادى اجتماعا اليوم مع حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لحسم باقى ملفات فريق الكرة واللاعبين الذين سوف يتم الاستغناء عنهم، وإعارتهم لاندية أخري، وقال حسام البدرى المدير الفنى إنه يبحث عن مصلحة فريقه والنادى الأهلى الذى تربى بين جدرانه ويعرف قيمه ومبادئه، وأضاف أنه يبحث عن مصلحة هذا المكان ويهمه تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات لأعوام مقبلة.

وأوضح أنه يرفض الضغوط التى تمارسها الأندية الأخرى للتعاقد مع لاعبى الأهلى على سبيل الإعارة دون مقابل، على الرغم من أن الأهلى دفع لهذه الأندية مبالغ كبيرة عند التعاقد مع لاعبيها، مشيرا إلى أن الأهلى لن يتعجل إتخاذ قرار بشأن القائمة الجديدة قبل منح الفرصة الكاملة لإدارة التعاقدات لتسويق اللاعبين الذين ينبغى تسويقهم وسيتم منحهم فرصة المشاركة بهدف إظهار قدراتهم الحقيقية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق