رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حملات الرقابة الإدارية بالمحافظات :
المستثمرون يشكون من انقطاع المياه والكهرباء وعدم توافر العمالة

رجال الرقابة الادارية خلال الحملة
فى إطار اهتمام الدولة بتنمية المناطق الصناعية وتشجيع الاستثمار وجذب رؤوس الأموال لإقامة مشروعات جديدة تساهم فى توفير فرص العمل للشباب، والوقوف على معوقات الاستثمار ومشاكل المستثمرين ، نظمت هيئة الرقابة الإدارية حملات على المناطق الصناعية بالمحافظات ، كشفت الحملات عن شكوى المستثمرين من انقطاع المياه وضعف الكهرباء وعدم توافر العمالة الفنية المدربة وضعف شبكات المحمول وعدم وجود خطوط أرضية.

شكوى من ضعف التيار الكهربائى فى الكوثر بسوهاج


> سوهاج ـ محمد مطاوع ونيفين مصطفي

قامت الرقابة الإدارية بسوهاج بالتنسيق مع مديرى المناطق الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة بحملة على مصانع المناطق الصناعية للوقوف على معوقات الاستثمار ومشاكل المستثمرين والتى تلخصت فى ضعف التيار الكهربائى الأمر الذى ينعكس على تشغيل الماكينات والمعدات وتلوث المياه ببعض المصانع وعدم توافر العمالة المدربة.

ارتفاع نسبة الملوحة فى المياه بأسيوط

> أسيوط ــ حمادة السعيد ووائل سمير

استمع المقدم محمد فراج مسئول فرع هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط إلى شكوى عدد من أصحاب المصانع بمدينة الغريب الصناعية تركزت فى ارتفاع أسعار المواد الخام والنقل عقب زيادة أسعار المحروقات. وخلال الجولة التى استهدفت مدينتى الغريب بساحل سليم وعرب العوامر الصناعية تركزت أغلب المشكلات فى سوء حالة المياه من حيث ارتفاع نسبة الملوحة ، مما يؤثر على إنتاج مصانع المواد الغذائية.

الطرق ونقل العمال والتسويق أهم مشاكل مستثمرى جمصة

> المنصورة ـ إبراهيم العشماوي

أظهرت حملة ميدانية نفذها رجال هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية برئاسة الرائد محمد عسكر على المنطقة الصناعية بالتنسيق مع إدارة الإستثمار بديوان عام محافظة الدقهلية وجود مشاكل فى الطرق والمواصلات والنظافة والكهرباء ونقل العمال وأيضا مشاكل فى تسويق المنتجات داخل وخارج مصر وخاصة فى أسواق بعض الدول العربية مثل سوريا وفلسطين .

وإستمعت الحملة إلى أصحاب المصانع وخاصة المطاحن والورق والطباعة وتعرفت على الأسباب التى أدت إلى توقف بعض المصانع عن العمل وعدم بدء مصانع أخرى حصلت على تراخيص نتيجة التمويل والقروض ومشاكل إدارية ، وإستمعت إلى مقترحات للعمل على حلها بهدف إعادة تشغيل هذه الصناعات.

تكرار انقطاع المياه فى أسوان

> أسوان ـ ياسر أبو النيل

قام العقيد هيثم إمبابى عضو هيئة الرقابة الإدارية بأسوان بإجراء زيارة ميدانية للعديد من المشروعات بالمنطقة الصناعية بالمحافظة و انحصرت المشاكل فى تكرار انقطاع المياه عن المنطقة فضلاً عن بُعد المنطقة الصناعية عن المناطق السكنية الأمر الذى يؤدى إلى صعوبة وصول العمال وطالبوا بتسهيل إجراءات الحصول على التراخيص.

الرقابه تكشف مشاكل مصانع المدينة الصناعيه بدمياط

> دمياط ـ حســن سعـــد

قام رجال الرقابة الإدارية بدمياط بعمل جولة داخل عدد من مصانع المنطقة الصناعية بمدينةدمياط الجديدة وذلك للتعرف على المشاكل التى تواجه تلك المصانع والتى تمثلت لدى البعض فى بطء الإجراءات الروتينية.

مشاكل فى الكهرباء والصحة والتموين بالمنوفية

> شبين الكوم ــ محمد العيسوى

شن رجال الرقابة الإدارية بمحافظة المنوفية حملة على مصانع المنطقة الصناعية بقويسنا ،حيث تم تفقد عدد من المصانع وناقش عضو هيئة الرقابة الإدارية العمال وادارة المصانع فى المشكلات التى تواجههم والتى انحصرت فى غرامات التأخير على الأقساط المستحقة للدولة وارتفاع أسعار الكهرباء ومحاضر التموين والصحة المغالى فيها مطالبين بسرعة وضع سعر مرجح للديون القديمة للمستوردن والتى تأثرت بقرار تعويم الجنيه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق