رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الفرنسى «ديسابر» مديرا فنيا للإسماعيلى.. ويظهر فى دورة تبوك الودية

الإسماعيلية ـ سيد ابراهيم
يتجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى إلى إنهاء التعاقد مع الفرنسى سيبستيان ديسابر «42 سنة» لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد، على أن يكون الظهور الأول للمدير الفنى الجديد خلال دورة تبوك الودية التى يشارك بها الفريق فى المملكة العربية السعودية خلال شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر ان يكشف عثمان تفاصيل التعاقد فى مؤتمر صحفى بعد نهاية الموسم الحالى بلقاء الاسماعيلى مع الأتحاد السكندرى غدا الاثنين فى الأسبوع الأخير من مسابقة الدورى الممتاز، للإعلان بصورة رسمية عن المدير الفنى الجديد والصفقات التى أبرمتها الإدارة لدعم الفريق خلال الموسم المقبل.

والمدير الفنى الجديد سبق له تدريب أندية القطن الكاميرونى والترجى التونسى والوداد المغربي، كما تم الاتفاق على أن التعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد فى حال تحقيق نتائج طيبة مع الفريق.

وأكد ابراهيم عثمان أنه سيتم الإعلان عن «خارطة الطريق للدراويش» عقب نهاية الموسم، مشيرا الى انها تتضمن الإدارة الفنية للفريق الأول واللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم والراحلين عن الفريق، حيث سيتم الإعلان بشكل رسمى عن كل هذه الأمور بعد نهاية الموسم، مؤكدا أن المصلحة تتطلب الانتظار حتى نهاية الموسم حفاظا على سرية المفاوضات واستمرار عقود البعض من اللاعبين.

من جانب آخر، أوقعت قرعة دورة تبوك الودية بالسعودية الدراويش فى المجموعة الأولى مع فريقى الاتفاق والاتحاد السعوديين ، بينما تضم المجموعة الثانية أندية الصفاقسى التونسى والشباب والوطن السعوديين.

من جانبه، أكد الكابتن طارق أبو الليل المدير الإدارى أن عقد النادى مع الكولومبى كالديرون لمدة عامين ونصف، وهناك شرط فى التعاقد يقضى بإخطار اللاعب قبل نهاية يوليو الجارى بمدى الحاجة اليه فى صفوف الدراويش من عدمه، مؤكدا أن اللاعب ليس بمقدروه التعاقد مع أى فريق أخر قبل أن يقوم الاسماعيلى بأخطاره رسميا بعدم الحاجة اليه قبل 31 يوليو الحالي. وأوضح أن بقاء اللاعب مرهون بعدم القدرة على التعاقد مع مهاجمين أفضل منه فى صفوف الدراويش.

من ناحية أخري، دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة الاتحاد غدا فى الدورى بإستاد برج العرب، تحت أشراف أبوطالب العيسوى المدير الفنى للفريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق