رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كفر الشيخ
الأهالى يستقلون «الربع نقل» عقب امتناع «الأجرة»

> علاء عبد الله
شهدت معظم مواقف سيارات الأجرة بمحافظة كفر الشيخ، ، حالة من الفوضى ورفض السائقين التعريفة الجديدة التى قررتها المحافظة واضطر الأهالى الى استقلال السيارات الربع نقل «المكشوفة» يواجهون الحر الشديد ، بعد امتناع سيارات «الأجرة « فى عدد من خطوط السير بين قرى مراكز سيدى سالم والحامول، وخط كفر الشيخ الرياض .

يأتى ذلك رغم تحذيرات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بتوقيع غرامات على السيارات التى تقوم بزيادة أجرة الركوب عن التعريفة الجديدة ، تتراوح الغرامة من 500 إلى 1000 جنيه،أو حجز السيارة لمدة أسبوع، وتشديد الرقابة على المواقف ، كما تضمنت القرارات تغريم السيارة 100 جنيه، او حجزها لمدة 72 ساعة فى حالة عدم كتابة التعريفة الجديدة على السيارة او طمسها او عدم تعليق «البادج» المخصص لتعريفة الأجرة من إدارة المواقف ولكن القرارات ذهبت أدراج الرياح مع أول اختبار فعلى لتطبيق التعريفة الجديدة التى يرفضها السائقون.

يقول عبد العزيز عمرو - طالب - إن السائقين على خط الحامول كفر الشيخ رفضوا تحميل الركاب وأضربوا عن العمل احتجاجاً على رفضهم التعريفة المقررة من قبل المحافظة والتى يرونها غير مناسبة، حيث تم زيادة التعريفة من 425 إلى 475 قرشا بينما يريد السائقون زيادتها الى 550 قرشا.

ويضيف محمد مسعد موظف - من بيلا إن التعريفة الجديدة إلى القاهرة 22 جنيها بدلا من 20 جنيها، ولكن فى الواقع يتم تحصيل 25 جنيها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق