رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

روح الفراعنة تتحدى قوة الماكينات الألمانية فى مونديال السلة الليلة

ممدوح فهمي;
فى اختبار صعب ومواجهة حاسمة .. يدخل المنتخب الوطنى للشباب للسلة مباراة مهمة امام نظيره الالمانى فى الثامنة والنصف مساء فى الجولة الثالثة والاخيرة للدور الاول من البطولة , رافعا شعار الفوز حتى يمكن ان يجعل الامور اكثر سهولة فى الادوار المقبلة.

وقد حرص الجهاز الفنى بقيادة الاسبانى خوان أنطونيو أورينجا على علاج أخطاء مباراة ليتوانيا أمس الاول التى خسر الفريق فيها بفارق كبير من النقاط 88/50 , ولاسيما فيما يتعلق بحالة التسرع والتمريرات الخاطئة فى التسليم والتسلم وكلفت المنتخب نقاطا لا داعى لها، ولعبت دورا كبيرا فى انتهاء الشوط الاول بفارق كبير.. وقد خاض المنتخب تدريبا خفيفا أمس على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، استعدادا للقاء الليلة .

وفى تعليقه على اللقاء أكد المدير الفنى الإسبانى أن المباراة ستكون حاسمة بشكل كبير لمشوار الفراعنة فى البطولة العالمية، والفوز بها سيسهل من مهمة المنتخب فى الأدوار المقبلة, وانه طالب لاعبيه بضرورة التركيز حتى يمكن تحقيق الفوز على المنافس الالمانى القوي.

فى الوقت نفسه اعترف طارق خيرى المدرب العام لشباب الفراعنة بأن الفريق ادى مباراة سيئة امام لتيوانيا , وأن اللاعبين فقدوا التركيز فى الفترة الثانية، بينما كانت الفترة الرابعة أفضل ما قدموه داخل الملعب، كما شدد على أن ذلك أمر طبيعى عند ملاقاة وصيف أوروبا وأحد الفرق المرشحة للقب.

ونفى خيرى وجود مباراة سهلة بالبطولة، حيث أكد أن بورتوريكو كانت أفضل من ألمانيا فى معظم فترات المباراة، لكن لم تستطع الفوز ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا من أجل ملاقاة فريق أسهل نسبيا فى دور الستة عشر من أجل الصعود إلى ربع النهائى وهو ما سيكون إنجازاً حقيقياً إذا تحقق. وكان المنتخب الالمانى قد حقق فوزه الاول فى المونديال على حساب بورتوريكو بنتيجة 69/49 ليعوض خسارته فى الجولة الاولى امام ليتوانيا وينعش آماله مرة أخرى فى احتلال مركز متقدم فى المجموعة.

وكانت نتائج اليوم الثانى فى البطولة قد شهدت استمرار اكتساح المنتخب الامريكى حامل اللقب لمنافسيه, فقد حقق الفوز على انجولا بنتيجة 109- 68 , ليؤكد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد اربع نقاط، حيث من المقرر ان يلتقى مع نظيره الاإطالى الذى فاز على ايران 64/45.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق