رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرصة الزمالك قائمة..
«إيناسيو» يدافع عن نفسه ويُحمّل اللاعبين مسئولية الهزيمة من كابس يونايتد

رسالة هرارى - على بركه
دافع المدرب البرتغالى «اوجستو ايناسيو» عن نفسه فيما يخص الهزيمة 1-3 من فريق نادى كابس يونايتد بطل زيمبابوى فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات فى البطولة الإفريقية للأندية الأبطال، حيث أكد أنه واثق من تأهل الزمالك الى دور الثمانية للبطولة , وأنه على يقين من قدرة الأبيض على الفوز على فريق نادى أهلى طرابلس باستاد برج العرب يوم الأحد المقبل.. وأنه على يقين أيضا أن فريق كابس يونايتد سوف يلقى الهزيمة من فريق نادى اتحاد العاصمة بالجزائر .

وقال ايناسيو إن الزمالك لعب أسوأ شوط له منذ توليه المهمة وذلك خلال الـ 45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء مع بطل زيمبابوى .. وأنه لعب أحسن 20 دقيقة فى بداية الشوط الثانى .. وأن الزمالك أضاع أهدافا بالجملة كان يمكن أن تحسم المباراة لمصلحته .
وهاجم إيناسيو اللاعبين حين قال إنه عندما تولى المهمة قبل نحو ثلاثة أشهر كان معظم اللاعبين أوزانهم زائدة . ويعانون من عدم الالتزام.. ولكن بمرور الوقت والكلام على لسانه، تغير الوضع تماما .. كما أن فريقه لم يخسر أى مباراة فى الدورى فى فترة وجوده.
وقال ايناسيو إنه لاحظ أن لاعبى الزمالك ينخفض أداؤهم بنسبة 50% عند اللعب خارج مصر .
كانت إدارة البعثة الزملكاوية قد استدعت المدرب البرتغالى بعد المباراة وأخبرته بقرار الإدارة بالقاهرة بالرغبة فى إنهاء التعاون مع النادى بصورة ودية مع استعداد الإدارة البيضاء لدفع راتب شهر تعويضا للمدرب البرتغالى مع زملائه الثلاثة الذين كان قداستعان بهم من البرتغال وهم : «كارلوس ميجيل» المدرب العام، و«بدرو» المدرب و«جواو الفيش» مدرب الأحمال .. وهؤلاء جميعا يحصلون على اجمالى رواتب شهرية سبعمائة ألف جنيه .
وقد طلب ايناسيو فرصة للتفكير وغادر الغرفة التى ينعقد فيها الأجتماع ... ويبدو أنه أجرى عددا من الاتصالات الهاتفية عاد على أثرها لابلاغ إدارة البعثة أنه لن يقبل الحل الودى بأقل من شهرين تعويضا بدلا من شهر واحد، كما عرض مجلس الادارة، وهو ما رفضته إدارة البعثة بعد عرض الأمر على مجلس إدارة النادى المنعقد بالقاهرة .
الأمل قائم وبقوة فى الصعود والتأهل الى الدور التالى بالفوز على فريق نادى أهلى طرابلس والتساوى فى الرصيد معه ( 8 نقاط ) ويرجح من كفة الزمالك المواجهات المشتركة، حيث كان الزمالك قد تعادل خارج أرضه مع أهلى طرابلس .. ومن ثم فإن الفوز عليه باستاد برج العرب الذى سوف يستضيف اللقاء من الممكن أن يرجح من كفة الزمالك ويدفع به مباشرة الى الدور التالى شرط هزيمة أو تعادل كابس يونايتد مع اتحاد العاصمة بالجزائر .. حيث رصيد بطل زيمبابوى الحالى (6 نقاط) .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق