رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إدارة نادى المقاولون العرب تقرر اللعب أمام أسوان بالعناصر الأساسية للفريق

على بركه
اتفقت أدارة نادي المقاولون العرب ممثلة في المهندس محسن صلاح رئيس النادي مع الجهاز الفني بقيادة محمد عودة علي أداء المباراة المقبلة في الدوري أمام فريق نادي أسوان بجميع لاعبي المقاولون الاساسيين أحتراما لمبدأ تكافؤ الفرص بعد أن كان الأتجاه أن يلعب الفريق آخر مباراتيه في الدوري أمام أسوان يوم الخميس المقبل وأمام بتروجت في نهائي المسابقة يوم 4 يوليو بفريق كامل من ناشئي النادي الواعدين.

ويقول المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي كرة القدم بنادي المقاولون أن فريق نادي أسوان من الفرق التي تصارع من أجل البقاء ، وأن فريق المقاولون لعب مباريات قوية بلاعبيه الأساسيين أمام جميع الفرق التي تمر بنفس الظروف وعلي هذا فليس من المنطق والعدل معا أن يلقي بالتبعة علي مجموعة من الناشئين الصغار الواعدين فيما لو تم أشراكهم جميعا أمام أسوان في اللقاء المقرر له أن يقام بستاد عثمان احمد عثمان بنادي المقاولون بالجبل الأخضر. ويضيف عادل أنه بعد لقاء أسوان سوف تتضح ملامح كثيرة للفريق في الموسم المقبل حيث من المرجح أن يحصل عدد كبير من اللاعبين علي راحة بأعتبار أنه لن يكون متبقيا سوي لقاء بتروجت الذي لا يريد فريق المقاولون منه شيئا بعد أن أستقر في المنطقة الدافئة في جدول الدوري هذا الموسم.

ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي المهندس محسن صلاح إجتماعا مهما بحضور محمد عودة المدير الفني والمهندس محمد عادل المشرف العام قبل مباراة بتروجت وبعد مباراة أسوان يتم خلاله مناقشة عقود اللاعبين السارية وما إذا كان يمكن تقليلها أو الاستغناء أو بيع هؤلاء اللاعبين.. أضافة الي أستعراض الأسماء التي يجري التفاوض بشأنها حاليا بعد أن تلقي عودة أمرا بألا يتم التعاقد مع لاعب متعاقد مع ناديه وإنما مع مجموعة اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم مراعاة للظروف المالية التي يعيشها حاليا نادي المقاولون العرب. وعلي هذا فالأتجاه الآن يقضي بتعزيز الصفوف بلاعبين من الدوري الممتاز «ب»، حيث التكلفة المالية البسيطة. ولا يوجد ممن انتهت عقودهم من اللاعبين القدامي سوي مهاجم الأهلي والانتاج الحربي السابق محمد ناجي جدو بعد ان تم التجديد أخيرا لمدة ثلاثة مواسم للحارس محمود أبو السعود.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    يسري محمد المنباوي - دبي
    2017/06/26 09:45
    0-
    1+

    شكرا
    شكرا لاداره المقاولون المحترمه .. فاللعب بالصف التاني فى هذا التوقيت خاطئ ولا يعبر عن مبدا تكافل الفرص بالرغم من نعاطفي مع فريق اسوان ولكن تكافؤ الفرص هو الاولى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق