رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مع إسدال الستار على ثانوية «البوكليت»:
«شاومينج» يزعم قدرته على تغيير درجات الطلاب

وصل ماراثون الثانوية العامة أمس إلى النهاية المعروفة بثانوية البوكليت نتيجة تطبيقه لأول مرة هذا العام حيث اختتم طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم التى انطلقت 4 يونيو الجاري، وأدى الطلاب آخر امتحاناتهم فى مادتى الإحصاء والتربية الوطنية.

وتستمر صفحات تسريب الامتحانات وشاومينج فى ابتزاز أولياء الأمور من جديد بعد انتهاء الامتحانات، حيث قالت صفحة شاومينج، إنهم بإمكانهم تغيير نتائج الامتحانات من داخل كنترولات الثانوية العامة، قائلة: «درجات العربى والإنجليزى بتتعدل لحد ما توصل 77 درجة من 80 فى اللغة العربية و46 من 50 فى اللغة الإنجليزية وده لو انت ناجح فى المادة، ولو راسب فى المادة بتترفع درجتك لحد درجة النجاح بس».

وزعم قائلا: «اللى عايز تعديل فى درجاته يعمل لايك وشير للبوست ده ويمنشن لـ 5 من صحابه فى كومينت ويبعت على رسايل الصفحة واحنا هنثبتلك درجتك قبل وبعد التعديل».

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن صفحات الغش الالكترونى مستمرة فى ابتزاز أولياء الأمور لتحصيل مبالغ مالية منهم على غرار ما فعلته قبل انطلاق ماراثون الثانوية العامة وإدعائها بقدرتها على تسريب الامتحانات وهو ما لم يتحقق على الإطلاق، مؤكدا لم يتم تسريب أى مادة وبالتالى وعود شاومينج وصفحات الغش لأولياء الأمور زائفة وغير حقيقية وهدفها مادى فقط.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق