رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«السياحة مستقبلنا» حملة تطلقها جامعة حلوان مع وزارة السياحة وهيئة التنشيط ومحافظة الجيزة

تطلق جامعة حلوان دورات للتوعية بالسياحة تحت شعار حملة «السياحة مستقبلنا» وذلك ضمن الخطة القومية للوعى السياحى بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة الجيزة.

وأكد الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس الجامعة أن أجهزة الدولة الرسمية وغير الرسمية تبذل جهداً كبيراً نحو الارتقاء وتنشيط السياحة مما يجعلنا نشارك فى جميع المعارض السياحية الدعائية فى جميع أنحاء العالم.

كما أكدا أن حملة «السياحة مستقبلنا» تستهدف نشر الوعى لدى العاملين بمجال السياحة وتنمية المناطق الريفية والشعبية والمزارات الأثرية بجوار المناطق السياحية بجانب تضمين المناهج الدراسية بأجزاء التعريف بالسياحة وأهميتها كما تستهدف عقد الدورات التوعوية فى العلوم السلوكية للسياحة وأخلاقها وأساليب الاتصال مع السائح الأجنبى التى يلقيها أعضاء هيئة التدريس بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان خلال مدة تدريب 4 ساعات يومياً على مدى 15 يوما.

وقال أنها تتضمن أيضا تقديم مشاريع طلابية وأبحاث تحث على الوعى السياحى بالإضافة إلى قضاء فترة تدريب طلاب كليات السياحة والفنادق والآثار فى حملات دعم السياحة.

وأشار إلى أن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة باجتياز الدورة ويتم إدراج نسخة من الشهادة بالمحافظة التابع لها حتى يتمكن من تجديد التراخيص كما يتم إطلاق الحملة فى العديد من المحافظات السياحية كمنطقة الأهرام بمحافظة الجيزة وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.
وقال أن افتتاح الدورة الأولى حضره اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة والسيد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ولفيف من المسئولين والعاملين فى مجال السياحة وأساتذة من كلية السياحة والفنادق بالجامعة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق