رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

البطولة العربية مهددة بالفشل بعد نقل مبارياتها إلى الإسكندرية
حسم التوقيتات النهائية للدورى والسوبر والكأس اليوم

محمد أبوالخير
المقدمات لا تدل على النجاح تلك هى الحالة التى تنتاب المتابعين لخطوات تنظيم البطولة العربية للأندية التى ستقام فى مصر «حتى اآن»ولا احد يعرف من المسئول عن تنظيمها هل هو اتحاد الكرة او الاتحاد العربى وارتفعت أسهم فشل تنظيم البطولة قبل أن تبدأ

ويأتى ذلك على خلفية تأكيدات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية أن مباريات البطولة العربية ستقام جميعها فى مدينة الإسكندرية ولن تقام أى مباريات فى القاهرة.وكان من المفترض أن تستضيف القاهرة مباريات مجموعتين من المجموعات الثلاث التى تضمها البطولة على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة فى الإسكندرية.

وأضاف أن المباريات جميعها للمجموعات الثلاث ستقام فى الإسكندرية بعد تحفظ الأمن فى القاهرة على استضافة مباريات إحدى مجموعات البطولة خاصة أن المسابقة ستقام بحضور الجماهير.

وكشف رئيس منطقة الإسكندرية عن قيام وفد الاتحاد العربى لكرة القدم بزيارة ستادى المكس وبرج العرب ، حيث يستضيفان عددا من لقاءات بطولة دورى أبطال العرب التى ستقام فى الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين وان الزيارة تأتى للاطمئنان على آخر ترتيبات واستعدادات الملاعب لاستضافة المباريات وزار وفد الاتحاد العربى من قبل استاد الإسكندرية وفنادق الإقامة.

من ناحية أخرى يعقد المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة اجتماعًا اليوم الأربعاء مع رئيس لجنة المسابقات فى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر لتحديد الموعد النهائى لختام بطولة الدورى وأيضًا انطلاق بطولة الدورى الجديد وكأس السوبر.

وسيتم خلال الاجتماع تحديد مواعيد بطولة كأس مصر فى ظل ضيق الوقت الذى يسيطر على المسابقات المحلية الموسم الحالى ما يؤدى إلى عدم وجود فترات راحة بين الموسمين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق