رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منافسة شرسة للنجوم من خلال الدراما الإذاعية الرمضانية

تقرير ــ ريهام فوزى
ومازال أثير الإذاعة منصة لجذب للفنانين فالبعض يعوض غيابهم عن دراما رمضان التليفزيونية، واكتفي بمشاركته في مارثون رمضان الإذاعي ويشهد هذا العام منافسه شرسه بين النجوم ويأتي في مقدمتهم الفنان محمد هنيدي الذي يشارك في مسلسل «البخيل هو أنا»، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من المواقف الحرجة بسبب بخله، يشاركه البطولة رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب تأليف ايمن بهجت قمر واخراج شريف اسماعيل.

ويستمع الجمهور لصوت الفنانة هبة مجدي عبر مشاركتها في مسلسل «بريد الجمعة»، الذي يدور في إطار كوميدي يتناول بعض الأزمات المتواجدة في البيوت العربية، يشاركها البطولة ماجد الكدواني.

ويطل الفنان محمد رمضان علي مستمعيه من خلال مسلسل «لا سحر ولا شعوذة»، الذي تدور احداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول قضايا المجتمع، ويشاركه البطولة لطفي لبيب وعزت أبو عوف وإنعام سالوسة وإيهاب فهمي ومحمد جمعة وتأليف أمين عبد الله وإخراج حسين إبراهيم.

ويخوض الفنان احمد حلمي ومني زكي السباق من خلال مسلسل « شطة هندي» ويشارك في البطولة لطفي لبيب وسلوي عثمان تأليف مجدي الكدش واخراج علاء خلف .

ويطل الفنان عزت العلايلي علي مستمعيه من خلال مسلسل « خيوط الشمس» الذي يعد تعاون مشترك بين إذاعة صوت العرب من مصر وإذاعة الرياض من السعودية ويشارك في البطولة انعام سالوسة ، وأشرف عبد الغفور وميرنا وليد و هيثم محمد ومحمد الشرنوبي ومن السعودية راشد الشمرني وَعَبَد العزيز السيكرين ونورا محمد وعليان العمري وساره حسن ومشعل محمد تأليف محمد عبدالعزيز واخراج يسرية علي .

وتقدم الفنانة حنان مطاوع وطارق لطفي وعفاف رشاد مسلسل «العريس»، المأخوذ من قصة الكاتب والأديب نجيب محفوظ، ويشاركهما البطولة يوسف شعبان وناصر سيف شريف خير الله ومحمد محمود وهبة توفيق، ويكتبه السيناريست فايز رشوان واخراج علي عبد العال .

وعبر اثير إذاعة القاهرة الكبري يقدم احمد بدير مسلسل «أبو زعيزع يتحدي خوفو» بطولة مادلين طبر، محمد الصاوي، تأليف الفنان محمد السيد عيد، إخراج المخرج المبدع امجد أبو طالب.

ويشارك مصطفي شعبان وريم مصطفي حلقات مسلسل « عزيز قوي « تأليف ياسر بدوي واخراج علي عبد العال.

ويطل الفنان سمير غانم من خلال حلقات المسلسل الإذاعي «فطوطة بوند»، حيث يواصل مغامراته مع شخصية فطوطة الذي يتحول من مخرج إلي محقق يفتتح مكتبًا للخدمات العامة،تأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم، ويذاع في رمضان علي راديو 9090

ويشارك الفنان حسن الرداد و أيتن عامر مسلسل «صورة سيلفي « من تأليف محمد عبد الحميد وإخراج علي مصيلحي .

ويلتقي الفنان أحمد عز بمستمعيه في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسله الاذاعي «الديزل» وتشارك في بطولته مريم حسن، أمينة خليل، محمد لطفي، وليلي فوزي تأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.

وتشارك الفنانة غادة عادل في المسلسل الاذاعي «ريا ومسكينة» من تأليف محسن رزق واخراجه ويشاركها البطولة الفنان محمد فراج وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعي تشويقي.

ولأول مره تقوم إذاعة القران الكريم بإنتاج مسلسل «الامام سفيان الثوري « بطولة مديحة حمدي وطارق دسوقي ومحمدعبدالجواد وهمام عبدالمطلب وخالدعبدالسلام ومريم سعيدصالح ولأول مرة النجمة الليبية خدوجة صبري واحمد القصبي وغادة صفوت ووليد بدر ويوسف عبدالله ومني غرابة وسندس حسن مساعد المخرج فاطمة رؤوف المسلسل يذاع علي اذاعة القران الكريم في تأليف د.وليد برهام اخراج دمحمودمحجوب

كما يشارك الفنان عمرو يوسف وكندا علوش بالمسلسل الإذاعي « توم اند شيري «، وتدور أحداثه في قالب رومانسي كوميدي، بطولة أمل رزق، وإيهاب فهمي، وعبير عادل، وندي بهجت.

ويقوم الفنان احمد الفيشاوي ويسرا اللوزي بتسجيل المسلسل الإذاعي «فرحات والتلت ورقات»، ويشاركه في البطولة عزت ابو عوف و انعام سالوسة ومحمد علي رزق، والفنانه ندي بسيوني، واحمد صيام وإيهاب فهمي تاليف احمد درويش واخراج حسين ابراهيم .

ويشارك الفنان شيكو وهشام ماجد بالمسلسل الإذاعي «لعبوها صايمة» ، من تأليف صادق شرشر وإخراج محمد على .

وتشارك الفنانة مي كساب وسامح حسين في حلقات المسلسل الاذاعي «مشمش دوت كوم » وهو العمل الذي تدور احداثه في اطار كوميدي اجتماعي، ومن المقرر ان يتم اذاعته علي اذاعة شعبي اف ام.

ويشارك علي ربيع وشيماء سيف في مسلسل « شيف علي بياض « ويشارك في البطولة احمد صيام وعبدالله مشرف ومن تأليف ايمن فتيحة واخراج علي مصيلحي .

كما يبث المسلسل الإذاعي «بابا ڤالنتينو» ضمن خطة المسلسلات الإذاعية في السباق ويشارك في البطولة بيومي فؤاد وسلوي عثمان وراندا البحيري، محمد علي رزق، طارق الإبياري، وائل علي والتي تواجهمم عدد مواقف ومشاكل يتعاملون معها، تأليف تامر عبدالحميد، إخراج إيهاب منير.

وتشارك الفنانه زينة بالمسلسل الإذاعي « كابتن فريحة « من بطولة هايدي موسي، المطربة شذي، سهر الصايغ، عائشة الكيلاني، تأليف محمد صلاح العزب، إخراجه تامر حسني.

ويشارك في الماراثون الرمضاني راديو النيل بمسلسل «زقزوق وبكيزه «ويشارك به معظم الإذاعين العاملين بالإذاعة وهم الفنان إدوارد، الفنان شريف باهر، الفنان نادر نور، المذيع أحمد الشناوي، المذيعة جيلان علاء، المذيع خالد جواد، بوسي حجاج، وباقة متميزة من أسرة فريق عمل المسلسل تدور أحداثه حول معرفة أصول قصص الأمثال الشعبية بالمواقف وتتخل الأحداث مواقف كوميدية من نوع خاص تأليف شاهندة عز العرب وإخراج محمد الفولي ويذاع علي نغم اف ام

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق