رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نبيه: صلاح آخر لاعب ينضم لمعسكر الفراعنة

محمد الخولي
أكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفنى للمنتخب استقر على اختيار 23 لاعبا لدخول معسكر الإعداد لمباراة تونس فى الجولة الأولى للتصفيات الافريقية الموهلة لكأس الأمم الإفريقية وهى المباراة المقررة إقامتها يوم 11 يونيو المقبل بتونس.

وأوضح نبيه أن الجهاز الفنى أعلن أسماء اللاعبين المحترفين العشرة المختارين لهذه المباراة، فيما سيتم إعلان أسماء اللاعبين المحليين أواخر هذا الشهر، على أن يبدأ المعسكر يوم 3 يونيو المقبل.

وعن المحترفين قال نبيه: هناك عدد من اللاعبين انتظموا فى التدريبات وهم، تريزيجيه، عبد الشافى وكهربا، بينما يتوالى وصول باقى المحترفين للقاهرة، وهما الننى ورمضان، فيما سيكون محمد صلاح آخر اللاعبين وصولا يوم 29 مايو. وأشار نبيه إلى أن هناك تنسيقا مع الجهاز الفنى للمحليين بقيادة هانى رمزى فى اختيار اللاعبين والانضمام إلى معسكر المنتخبين.

وسوف يتوجه الفراعنة إلى تونس يوم 9 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة، استعدادا لمباراة الفريقين يوم 11 من نفس الشهر فى افتتاح مشوار الفريقين فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وحول القائمة التونسية للقاء أكد أسامة نبيه أن قائمة تونس الأولية التى تم إعلانها لمواجهة الفراعنة يوم 11 يونيو المقبل محيرة، حيث خلت بشكل كبير من لاعبى الترجى والنجم الساحلي، وهو ما يعطى مؤشرا لإمكانية تعديلها قبل اللقاء، ولا يمكن الجزم بأن هذه القائمة هى النهائية، خاصة أن هناك جولة إفريقية للأندية وربما يتعرض اللاعبون لأى إصابات أو تطرأ ظروف جديدة وبالتالى تشهد القائمة تعديلات. وأضاف أن منتخب تونس فريق كبير ولديه مدرب مميز، وأيا كانت القائمة والأسماء فالمنتخب المصرى يستعد بقوة لتحقيق الفوز بهدف التأهل لأمم إفريقيا 2019.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق