رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مقتل وإصابة ٤ حوثيين فى هجوم للمقاومة الشعبية اليمنية

عدن -أ ش أ:
لقى مسلحان من عناصر ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح مصرعهما وأصيب اثنان آخران، جراء هجوم شنه للمقاومة الشعبية اليمنية بمحافظة الحديدة بغربى البلاد.

وقال مصدر محلى يمنى - وفقا لقناة (العربية) الإخبارية أمس - “إن رجال المقاومة شنوا هجوما على مسلحين من ميليشيات الحوثيين وصالح ، سقط على إثرها اثنان من عناصر الميليشيات وأصيب اثنان آخران فى إقليم تهامة محافظة الحديدة غربى البلاد”، موضحا أن رجال المقاومة الشعبية استهدفوا بقنبلة يدوية سيارة من هايلوكس، كان عليها أربعة عناصر من ميليشيات الحوثيين فى حى ٧ يوليو، بالقرب من مستشفى الكويت شرق مدينة الحديدة.

وفى سياق آخر، أفادت مصادر عسكرية بتمكن عناصر المقاومة الشعبية اليمنية من اعتقال ١٣ عنصرا من الحوثيين بينهم قيادات، خلال حملة أمنية لتطهير مديرية القبيطة بمحافظة لحج من عناصر ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح.

وفى عدن ،أفادت مصادر عسكرية يمنية بأن دفاعات قوات التحالف الجوية فى مدينة المخا اعترضت صاروخا باليستيا أطلقته الميليشيات المتمردة صوب المدينة.

ونقلت قناة ( العربية الحدث) الاخبارية أمس عن المصادر قولها إن مقاتلات التحالف دمرت منصة اطلاق الصاروخ فى موقعها بجبل الأريل بمديرية موزع، غرب محافظة تعز.

وأشارت المصادر العسكرية إلى مقتل ٣٥ من الميليشيات وإصابة العشرات خلال معارك مع قوات الشرعية فى المحافظة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق