رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«عنتر زمانه» نجم الأسيوطى يخرج من «شرنقة الصمت»: قادر على إثبات وجودى وسط نجوم الأهلى ملتزم بقرار الإدارة بالرحيل أو البقاء

> ممدوح فهمى
ملتزم بقرار الإدارة بالرحيل أو البقاء
عندما تظهر موهبة فى دورى الدرجة الثانية، تصبح مثل العملة النادرة لأنها تخرج من براثن المعاناة فى ظل عدم توافر الظروف المناسبة مثل أصحاب المقام الرفيع فى دورى الأضواء والشهرة، سواء من ناحية الإمكانات المادية أو الاهتمام الإعلامى والجماهيري، وبالتالى اختراقها حاجز الصوت والضوء حتى تصل إلى أسماع الجميع بعيدا عن الحرافيش.

وينتمى النجم الصاعد محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى الصاعد إلى الدورى الممتاز الموسم الحالى إلى هذه النوعية، فبعد ان ظهرت تجلياته وإبداعاته مع ناديه المكافح بدأت حالة من اللهاث وراءه للاستفادة من قدراته المميزة التى تجعله على قدم المساواة من وجهة نظر البعض مع نجم الأهلى محمد ابو تريكة، وبالتالى طلبت الإدارة برئاسة محمود الأسيوطى عشرة ملايين جنيه مقابل الاستغناء عنه للأحمر، ولا يزال الكلام دائرا حيث من المنتظر ان يأتى الرد خلال أيام، ودخل الزمالك على الخط من خلال الثنائى احمد مرتضى منصور عضو المجلس وحمادة أنور لمعرفة اذا ما كان اللاعب وقع للمنافس أم لا.
ووسط هذا الاهتمام الذى يذهل العقول بموهبة صاعدة واعدة.. جاء نجم الأسيوطى ليخرج ما بداخله فى تصريحات خاصة لـ «الأهرام» حول حقيقة ما يدور والى أين تتجه بوصلة الانضمام خلال الأيام القليلة المقبلة، فقد بدأ كلامه بأنه بالطبع سعيد بهذا الاهتمام من الأندية الكبيرة به خاصة ان طموحاته تجعله يسعى الى إثبات نفسه وسط عالم الكبار.
وأضاف أنه يدرك مدى المعاناة التى تنتظره فى حالة انضمامه لأى من أندية الصفوة فى مصر مثل الأهلى والزمالك، خاصة فى ظل وجود عدد كبير من النجوم فى صفوفهما ولكنه سيعمل على إثبات وجوده، وحجز مقعد وسطهم، وتأكيد انه صفقة رابحة وتستحق كل هذه المفاوضات.
وشدد النجم الصاعد على ان لغة الاحتراف جعلت قصة الانتماء غير موجودة تقريبا فأى قميص سيرتديه سواء كان الأهلى أو الزمالك أو المقاصة أو غيرها، سيبذل أقصى مجهود به حتى يحقق النجاح المنتظر منه , مشيرا الى انه من السابق حاليا الحديث عن الوجهة القادمة لأنه حتى كتابة هذه السطور تحت امر ناديه الأسيوطى صاحب الفضل عليه فيما وصل إليه، فقد وفر له كل الظروف التى تجعله يقدم أفضل ما لديه.
وأضاف عنتر أنه لا يعرف موقف المدير الفنى الجديد على ماهر خاصة انه لم يلتق به بعد، لأن الفريق حاليا فى إجازة، ولكنه بالطبع مدير فنى كبير ويضع فى حساباته مصلحة النادي، وانه حال تمسكه به فإنه بالتأكيد سيستمر معه، مشيرا إلى انه لا يعلم شيئا عن تفاصيل المفاوضات التى تجرى حاليا بين الإدارة والأندية الساعية لضمه ولكنه فى جميع الأحوال تحت امر ناديه.
وأضاف النجم الصاعد ان مثله الاعلى فى الملاعب محمد ابو تريكة نجم الأهلى ومصر الأسبق، وانه يأمل ان يحقق بعضا من انجازاته داخل المستطيل الأخضر سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الذى يأمل فى ان ينال شرف الانضمام لصفوفه فى يوم من الأيام باعتبار ان ذلك يمثل أقصى طموح ينتظره اى لاعب فى العالم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق