رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الفرحة تسود الشرقية بعد التعادل مع الأهلى

الشرقية ــ عثمان شحاتة
ساد الارتياح داخل نادي الشرقية بعد التعادل المثير الذى حققه فريق الكرة مع الاهلى فى الدقائق الأخيرة من المباراة وجاء الفوز فى وقت قاتل من عمر المسابقة التي شارفت على الانتهاء وهو الأمر الذى يؤكد عودة حظوظ الفريق فى البقاء بين الكبار فى الممتاز .

كما أعرب الشراقوة عن فرحتهم وثقتهم فى الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس و اللاعبين الذين صححوا الصورة المغلوطة عنهم وأصبحوا الآن عند حسن الظن بهم ويقدمون أفضل مالديهم من مستوى وعطاء كما قامت بعض الجماهير بالتغني باللاعبين خاصة نجم الشباك مهاجم الفريق الصاعد الذى نال القسط الأكبر من تحيتهم قائلين له «الشرقية فريد مع فادى فريد».

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لنادي الشرقية أن الإخلاص ومؤازرة الجماهير وحضورهم التدريبات والمباريات بأعداد كبيرة سواء من يتمكن منهم من الدخول للاستاد أو من لا يتمكن وعدم يأسها هو كلمة السر فى التعادل مع فريق الاهلى الكبير الغنى بنجوم منتخب مصر ومن قبله الفوز على الزمالك حتى أصبحنا متخصصين فى إحراج الكبار.

وأضاف النحاس أن الجهاز الفني يحاول العمل بهدوء لتحقيق المهمة الشاقة بالبقاء فى الدوري مقدما الشكر لجماهير الشرقية على دعمها له ولفريقه وجهازه طوال الفترة الماضية. وأشار النحاس الى أن التأمين الدفاعي للشرقية كان جيدا والتنظيم الذي خاض به المباراة ساعده على التعادل كما أن توقيت إحراز هدف التعادل فى نهاية المباراة بقدم الصاعد بسرعة الصاروخ فادى فريد المعار من الاهلى ساعد فريقه فى الخروج بهذه النتيجة لافتا الى أنه يتطلع للمنافسة من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم لإسعاد الجماهير الشرقاوية. من جانبهم عبر اللاعبون عن سعادتهم بتعادلهم الثمين مع الاهلى وكشف فادى فريد مهاجم الفريق أن التعادل مع فريق كبير مثل الاهلى بمثابة فوز معنوي يعطى لنا الثقة فى أنفسنا ويجعلنا نقاتل فى الباقي لنا من مباريات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق