رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تنظمه مؤسسة الاهرام وشركة سبكتروم دبي للاستشارات
انطلاق معرض «عقارات مصر» 5 مايو المقبل بمركز دبى

تنظم مؤسسة الاهرام من خلال وكالة الاهرام للاعلان وبالتعاون مع شركة »سبكتروم دبي للاستشارات« معرض عقارات مصر وذلك خلال الفترة من 5 الي 7 مايو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي،

ويسبق المعرض عقد مؤتمر تحت شعار عقارات مصر بفندق جي دبليو مركيز لمناقشة فكرة تصدير العقار, ومن المقرر الاعلان اليوم في مؤتمر صحفي بمقر مؤسسة الاهرام عن تفاصيل الحدث الذي يضع مصر علي خارطة الاستثمار العقاري بمشاركة كبري الشركات العقارية المصرية.

وصرح الاستاذ هشام لطفي رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام ان المعرض يعد اول معرض عقاري مصري يضم كبري شركات التطوير العقاري المصرية والاماراتية العاملة بمصر وينطلق خارج مصر بهدف تقديم كم هائل ومتنوع من العقارات الفاخرة للمصريين المغتربين وايضا للمستثمرين العرب والاجانب ، لافتا الي ان المعرض يعد فرصة للتواصل مع شرائح لم يسبق لها من قبل التواصل مع معارض عقارية مصرية تضم هذه النخبة من الشركات الكبري.

واوضح لطفي ان اختيار مدينة دبي لاطلاق هذا المعرض لانها مقصدا لكثير من المغتربين المصريين الذين يسعون الي الاستثمار في السوق المصرية الي جانب الاخوة الاشقاء في دولة الامارات وايضا بالدول العربية الاخري بالمنطقة.

من جانبه اكد وحيد عطاالله رئيس شركة سبكتروم دبي للاستشارات ان سوق العقارات المصرية واحدة من اقوي وانشط الاسواق العقارية في المنطقة ، مشيرا الي انه يتطلع الي الاستفادة من هذه الفرصة لاعادة تقديم هذه السوق الواسعة وغير المستغلة الي العالم من جديد لاسيما المصريين العاملين في الخارج وكبار المستثمرين الحريصين علي التوسع في اصولهم العقارية في اضخم سوق عقارية علي مستوي الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

واكد عطاالله ان عقارات مصر سيكون ضمن سلسلة معارض تقام في عدة مدن بالمنطقة العربية وحول العالم.

واضافت مايسة السلكاوي المنسق العام لمؤتمر عقارات مصر انه سيتم خلال المؤتمر مناقشة العديد من القضايا المهمة التي تمس القطاع العقاري بجميع قطاعاته السكنية والسياحية والتجارية والادارية.

واضافت السلكاوي انه سيتم ايضا عرض فكرة تصدير العقار وهذه الخطوة مهمة لتسويق العقارات خارج مصر خاصة في ظل انخفاض سعر صرف الجنيه مقابل العملات الاخري خاصة الدولار الي جانب عرض اهم المشروعات القومية التي ترتبط بهذا العقار مثل العاصمة الادارية ومدينة العلمين الجديدة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق