رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى البطولة الإفريقية والشيخة فاطمة للرماية
«سوزان» تتوج بالذهبية و«نادين» تحصد البرونزية فى سباق أطباق الحفرة

واصل الرماة المصريون حصد الميداليات والمراكز الأولي، حيث حققت سوزان جابر المركز الأول والميدالية الذهبية لمصر في سباق أطباق الحفرة سيدات، ضمن منافسات البطولة الإفريقية الثالثة عشرة والشيخة فاطمة للرماية التي تستضيفها ميادين الرماية وصيد أكتوبر.

وفازت سوزان بالمركز الأول والذهبية بعدما حققت 63 طبقًا من أصل 75 طبقًا، وجاءت في المركز الثاني المغربية مريم رماح التي أحرزت 54 طبقًا، بعد منافسة شرسة مع الرامية المصرية نادين رخا التي حققت 51 طبقًا محققة المركز الثالث والميدالية البرونزية. ورفعت سوزان ونادين رصيد مصر من الميداليات إلي 5 ميداليات ضمن منافسات البطولة الإفريقية، حيث توج الرامي عزمي محيلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الأطباق الإسكيت كما فاز الفريق المصري بذهبية الأطباق الإسكيت وفاز الرامي محمد حسام فؤاد ببرونزية الأطباق المزدوجة.


ومن المنتظر أن تستأنف غدًا منافسات البطولة، بنهائيات بطولة أطباق الحفرة رجال والتي ينافس فيها الرماة المصريون لحصد المراكز الأولي وإعلان تتويج مصر بالبطولة.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بالمستوي المميز للاعبين المصريين الذين يقدمون مستوي عاليا في ظل المنافسة الشرسة خلال البطولة مع الفرق المشاركة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق