رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شباب الأحزاب : المؤتمر يعكس اهتمام الدولة بمنطقة القناة

كتب ــ محمد عنز
كشف شباب الأحزاب عن أن مؤتمرهم الذى سيعقد بالإسماعيلية غدا، يبعث برسائل إيجابية لأهالى منطقة القناة باهتمام الدولة بهذه المنطقة التى تعتبر مستقبل الاقتصاد المصري،

 كما أنه يبعث برسالة للعالم على مدى الاستقرار والأمن الذى تعيشه مصر فى كل أنحاء الدولة، وأن التنظيمات الإرهابية لن تستطيع أن تنال من استقرار وأمن مصر، كما أنه يؤكد حرص الدولة على فتح حوار حقيقى مع الشباب، وتوضيح التحديات التى تمر بها البلاد.

ومن جانبه قال أحمد حسنى مسئول الإعلام بحزب الاتحاد إن مؤتمر الشباب بالإسماعيلية فرصة حقيقية للحوار المباشر مع مؤسسة الرئاسة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة وحرب الشائعات التى تطلقها بعض التنظيمات الإرهابية لإحداث حالة من التوتر بالبلاد .

وأوضح أن إقامة المؤتمر رسالة واضحة من مؤسسة الرئاسة لسعى الدولة لتطوير منطقة القناة خاصة أن المؤتمر يتزامن مع احتفالات تحرير سيناء مشيرا الى أن تنمية محور قناة السويس سيكون على رأس ملفات المؤتمر.

ومن جانبه قال إبراهيم الشهابى أمين شباب حزب الجيل الديمقراطى إن تنظيم المؤتمر بالإسماعيلية يؤكد أهمية المناطق الحدودية بالنسبة للدولة مشيرا إلى أن هذه المرة الأولى التى تنظم فيها الدولة حوارا مجتمعيا سياسيا للشباب فى منطقة القناة وشمال وجنوب سيناء .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق