رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مطروح.. إقبال على شواطئ الساحل الشمالى

مطروح ـ عاطف المجعاوى
شهدت شواطئ القرى السياحية بالساحل الشمالى الغربى إقبالا كبيرا من روادها وزائريها القادمين اليعها من جميع محافظات مصر وخاصة القاهرة والجيزة والاسكندرية حيث قامت إدارات تلك القرى بتقديم جميع الخدملت لهم وحصدت قرية مارينا العلمين النصيب الاكبر فى عدد الزائرين نظرا لشاطئها الممتد بطول 12 كيلو مترا.

بينما شهدت شواطئ مطروح منذ الصباح إقبالا متوسطا من زائريها القادمين إليها من المحافظات لقضاء عيد شم النسيم على شواطئها وبالرغم من ظهور اجواء خماسينية ضعيفة الا أن الإقبال لم يتأثر بها وخاصة فى شواطئ روميل والغرام خاصة بعد قرار علاء ابوزيد فتح جميع الشواطئ بدون رسم دخول ويمتد ذلك القرار أيضا على السيارات.

وأكد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح أن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال رواد المحافظة وزائريها فى احتفالات شم النسيم, مشيرا إلى عدم وجود أى مشكلات فى مياه الشرب هذا العام مع توفير الخدمات العاجلة على الشواطئ.التى تقرر الدخول لها بالمدينة دون مقابل فى شم النسيم وخاصة شواطئ روميل وعجيبة والأبيض والغرام.

وأضاف المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بجميع مراكز ومدن المحافظة لتلقى أى بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ جميع الإجراءات العاجلة مع مسئولى القطاعات المختلفة لنهوأى مشاكل أو شكاوى بصفة دورية كما تم رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات المحافظة بتوفير الأدوية والأمصال اللازمة واستعداد نقاط الإسعاف على طول الطريق الدولى لأية طوارئ.

وأكد السيد ابو اليزيد مدير عام مديرية التموين بالمحافظة توافر أرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود على طول الساحل الشمالى تحسبا لزيادة أعداد المصطافين والزائرين المترددين على القرى السياحية ومدينة مرسى مطروح.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق