رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سموحة يهزم بيدفيست بهدف مكى .. ويتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية

> الإسكندرية ــ طارق إسماعيل
حقق فريق سموحة السكندرى فوزا مستحقا بهدف نظيف على فريق بيدفيست الجنوب إفريقى فى المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس باستاد برج العرب بإياب دور الـ32 الثانى من كأس الكونفدرلية الافريقية.

وبهذا الفوز حسم سموحة تأهله إلى دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد أن سبق له تحقيق التعادل مع بيدفيست خلال لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا.

قدم سموحة أداء متوازنا فى الشوط الأول ، ونجح فى الضغط على الفريق الضيف الذى تراجع للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ، واعتمد الفريق السكندرى على مهارة لاعبيه للسيطرة على وسط الملعب ، ولكن دون هجمات خطيرة على مرمى حارس بيدفيست الذى تعرض للإصابة فى الدقيقة 28 من المباراة ،ولكنه نجح فى استكمال اللقاء بعد تلقى العلاج اللازم فى الملعب.

ومع الوصول للدقيقة 33 من زمن اللقاء حصل سموحة على ضربة جزاء صحيحة بعد قيام فروسلر بلمس الكرة بيده ، قام أحمد حسن مكى بتسديدها بنجاح معلنا هدف التقدم للفريق السكندري.

واستمرت سيطرة سموحة على أحداث اللقاء حيث حاول اللاعبين احراز هدف أخر للاطمئنان ، وكاد محمود عبد العزيز يسجل فى الدقيقة 42 بعد أن سدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء، أخرجها حارس بيدفيست بصعوبة إلى ضربة ركنية ، لينحصر بعدها اللقاء داخل وسط الملعب حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول .

ومع انطلاق الشوط الثانى كشر بيدفيست عن أنيابه فى محاولة لتحقيق التعادل ، ولكن نجح الدفاع السكندرى فى إفساد كل هجمات المنافس،التى شكلت خطورة حقيقية على مرمى محمد أبوجبل حارس المرمى ، ودفع الجهاز الفنى لسموحة بالثنائى أحمد نبيل مانجا وحسام حسن بدلا من أحمد رءوف وأحمد بهدف استعادة السيطرة على منتصف الملعب ، ونجحت التغييرات فى تخفيف الضغط على الدفاع السكندرى ، ومع اقتراب المباراة من نهايتها دفع مؤمن سليمان باللاعب حمص بدلا من أحمد حسن مكى للحفاظ على هدف الفوز ، وكاد بيدفيست يخطف هدف التعادل فى الدقيقة 80 من كرة عرضية أبعدها أبو جبل بصعوبة منقذا مرماه من هدف التعادل ، وواصل الفريق الجنوبى هجماته فى الدقائق العشر الأخيرة دون جدوى ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء ، معلنا عن تأهل سموحة لدور الـمجموعات بنتيجة 1/0 فى مجموع المباراتين، حيث من المقرر أن تقام قرعة الدور المقبل يوم 26 أبريل الحالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق