رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس الأهلى يحسم مع المدير الفنى موقف متعب وصالح وعروض حجازى وهانى ومعلول
البدرى يطلب زيادة الرواتب الشهرية ويحدد صفقات الموسم الجديد وملف الراحلين

محمود صبرى وعبد الحكيم أبو علم
محمود طاهر وحسام البدرى
يعقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى جلسة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات الخاصة بمارد الجزيرة خاصة فى ظل رغبة إدارة النادى فى المنافسة على لقب بطولة دورى الأبطال الأفريقى بنسخته الحالية.

ويتطرق الاجتماع لازمة عماد متعب الذى يبدو غاضباً وبشدة من إبعاده عن التشكيل الأساسى وشكواه الى رئيس المنادى ورغبته فى الرحيل وكذلك صالح جمعة الذى يرى الجهاز الفنى أنه غير ملتزم بالتدريبات ويرغب فى خروجه للإعارة الموسم المقبل.

كما يناقش البدرى مع رئيس المنادى الموقف النهائى للعروض التى تلقاها النادى لاحتراف محمد هانى واحمد حجازى وإن كان لديه موافقة مبدئية بالنسبة للأول ورفض نهائى للثانى ، فيما بات الظهير الأيسر على معلول قريبا من مغادرة الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عرضا من الترجى وتعاقد النادى رسمياً مع أيمن شرف ليكون هناك ثلاثة لاعبين فى هذا المركز .

كما سيتضمن الاجتماع عرض رؤية الجهاز الفنى فى الصفقات الجديدة التى يريد التعاقد معها واللاعبين الذى يرغب فى الاستغناء عنهم او خروجهم للإعارة لمنح إدارة التعاقد الفرصة الزمنية المناسبة لتسويقهم، فيما يطالب البدرى بزيادة رواتب الجهاز الفنى بسبب الظروف المالية والإقتصادية التى تمر بها البلاد حيث يرغب فى الحصول على 400 الف جنيه فى الموسم ويطلب زيادة الراتب الشهرى لمساعده احمد أيوب الى 80 ألف جنيه وسيد معوض الى 60 الف جنيه.

فيما يختتم الفريق الاول تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل السفر ظهر غد الى اسوان للدخول فى معسكر مغلق هناك استعداداً لمواجهة أبناء ارض الجنوب المقرر لها التاسعة والربع من مساء بعد غد الأحد ضمن فعاليات مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعلن حسام البدرى المدير الفنى عقب مران اليوم قائمة من 21 لاعباً سيغادر بهم الى اسوان عبر الخطوط الوطنية ظهر غدا على أن يخوض الفريق مرانه الاخير بملعب المباراة فى السادسة مساء، ويفقد أبناء الرداء الأحمر فى تلك المواجهة جهود احمد حجازى مدافع الفريق الذى لم يتعاف بعد من إصابة العضلة الخلفية ولا يزال ينفذ برنامجه التأهيلى داخل استاد التتش وكذلك مؤمن زكريا الذى أقام حفل زفافه قبل ساعات قليلة ولكنه تعهد بالتواجد فى مران الفريق اليوم.

ويبحث حسام البدرى عن تثبيت التشكيل خلال الفترة الحالية والحفاظ على القوام الرئيسى بهدف مواصلة رحلة الفوز لحسم اللقب مبكراً ووقتها منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة لتجهيزهم لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى وتحديد موقفهم من قائمة الموسم الجديد.

وأكد البدرى أن مواجهة أسوان ليست سهلة كما يتصور البعض ولكنه فريق يلعب بكل قوة ورأينا مستواه فى المواجهات الأخيرة ، وقال إن الفريق يضم عناصر مميزة على المستوى الفردى والجماعى ولذا فانه حذر لاعبيه من التهاون ويجب اللعب بكل قوة لحسم النقاط الثلاث وتحقيق الفوز لمواصلة رحلة الفريق نحو الحفاظ على لقب الدوري.

فيما تسود حالة من الغضب داخل الجهاز الفنى تجاه المهاجم عمرو جمال الذى يتعمد تسريب شائعات حول وصول عروض احتراف او إعارة له فى الفترة التى لا يشارك فيها بصفة أساسية بالمباريات، وقال أحد اعضاء الجهاز الفنى انهم عرفوا الآن مصدر الwعروض التى يتحدث عنها البعض للمهاجم والتى لا نجدها سوى وقت عدم لعبه أساسياً بينما حين يشارك لم نعد نسمع عن ذلك رغم أن تلك الفترة كانت التصريحات والحوارات للاعبين مفتوحة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق