رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أسرة «الأهرام» تحتفل بسلامة وعبد الهادى

كتبت ــ سناء عرفة
فى أجواء تعكس تكاتف أبناء الأهرام، وحرصهم على وحدة الصف الأهرامى خلف قياداتهم، كرمت أسرة تحرير الأهرام أمس كلا من الأستاذ عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الجديد، والأستاذ محمد عبد الهادى علام رئيس التحرير بعد اختياره عضوا بالهيئة الوطنية للصحافة، وذلك بحضور صحفيى وقيادات المؤسسة .

وأشاد عبد الهادى بحرص أسرة تحرير الأهرام على التكاتف والتمسك بموقف موحد لإعلاء كلمة الأهرام فى كل المحافل، مشددا على أن نجاح سلامة فى نقابة الصحفيين هو نجاح للأهراميين وانتصار للمهنة وعودة الريادة للأهرام.

وأكد ان الاهرام اتخذ موقفا إيجابيا قبل أشهر إبان أزمه الصحفيين بالوقوف إلى جانب الصحافة القومية، ولإنقاذ النقابة من تبنى قضايا فرعية لا تخدم الوطن فى هذه اللحظة الحرجة .

من جانبه، أعرب سلامة عن امتنانه لتكاتف وسعادة واحتفال زملائه فى الأهرام باختياره نقيبا للصحفيين، فى انتخابات شهدت منافسة قوية وشريفة بين جميع الصحفيين من مختلف المؤسسات الصحفية ويمثلون كل التيارات القومية والسياسية.

وأعرب عن شكره لجميع الزملاء وكل من أسهم فى احتفالية الحب، متعهدا بأن يكون دائما فى خدمة جميع صحفيى مصر. وأضاف أن احتفالنا اليوم يؤكد أن المصريين قادرون على قهر الارهاب بوحدتهم وإرادتهم.

وأوضح أن مهنة الصحافة تواجه تحديات خطيرة جدا ويجب علينا أن نتكاتف ونتحد وان نضع مصلحة مصر فوق مصالحنا، ولدى إصرار كبير على تطوير أوضاع الصحفيين فى شتى المجالات.

وأعرب سلامة عن تفاؤله بالأيام القادمة ، وقال: ستكون أجمل رغم ما تمر به مصر من ظرف طارئ يتمثل فى إرهاب غاشم يطل برأسه كل فترة، ولكنه لن ينال من عزم المصريين فى استكمال مسيرة البناء والتقدم تحت راية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف نقيب الصحفيين عن أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء الذى جمعهما ، استجاب لكل المقترحات التى تقدمت بها، والخاصة بمشكلات الصحفيين المادية والاجتماعية وكل مايتعلق بالعمل الصحفي، وقال إن الدكتور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ، تعهد بعودة نشاط النادى النهرى وتنظيم رحلات شهرية للصحفيين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق