رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مروان يصطدم بالفرنسى جوتيه فى قبل نهائى «الجونة» للإسكواش

أحمد طاهر
مروان مصطفى
تقام اليوم مباريات الدور قبل النهائى لبطولتى الجونة الدولية للرجال والعالم لفردى السيدات بأربع مواجهات غاية فى القوة والندية حيث يلتقى مروان الشوربجى المصنف الخامس عالميا مع الفرنسى جريجورى جوتيه المصنف الأول على العالم فى تصنيف الشهر الجارى .

وذلك بعد فوز مروان على شقيقه الأكبر محمد الشوربجى المصنف الثالث عالميا بثلاثية نظيفة دون عناء فى دور الـ8 بنتيجة أشواط 11/6و 11/5و 11/6 بينما فاز جوتيه على النيوزيلندى بول كول 1/3 . بينما يلتقى كريم عبد الجواد المصنف الثانى عالميا وحامل لقب بطولة العالم العام الحالى مع الفائز من فارس الدسوقى والبيروفى دييجو والتى انتهت فى ساعة متأخرة من مساء أمس .وكان كريم قد فاز أمس على الألمانى سيمون روزنر فى ختام مباريات دور الـ 8 أمس ليتأهل للمربع الذهبى للبطولة البالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار .

وفِى بطولة العالم لفردى السيدات البالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار تلتقى نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا مع زميلتها نوران جوهر المصنفة الرابعة اليوم فى مباراة الطرف الأول لقبل نهائى وذلك بعد فوز نوران على الماليزية نيكول ديفيد بطلة العالم لثمانى سنوات بسهولة فى دور الثمانية 3/صفر بنتيجة أشواط 5/11و 6/11و 9/11 . بينما فازت نور على الإنجليزية جين بيرى بثلاثية نظيفة فى مباراة من جانب واحد .

بينما تجمع مباراة الطرف الأخر لقبل النهائى بين الفرنسية المرشحة الثانية للفوز كاميل سيرميه والفائزة من رنيم الوليلى المصنفة الثالثة والإنجليزية لاورا ماسارو المصنفة الخامسة فى مباراة قوية انتهت فى ساعة متأخرة من مساء أمس فى ختام مباريات دور الـ 8 .

وصرح عمرو منسى مدير البطولة واللجنة المنظمة بأن عماد متعب وحسام غالى سيكونان ضيفى شرف البطولة فى المباراة النهائية مشيرا إليّ أن الإقبال الجماهيرى على المباريات زاد من حماس اللاعبين لتقديم أفضل ماعندهم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق