رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مكتبة رقمية ومركز طبى لخدمة طلاب آداب عين شمس

لخدمة طلاب كلية الآداب بجامعة عين شمس افتتح الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والدكتور فتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية المشروعات الجديدة منها المكتبة الرقمية ومشروع تجديد المركز الطبى بالكلية.

وأكد رئيس الجامعة أن تلك المشروعات تساعد على خدمة الطلاب سواء من الناحية العلاجية داخل المركز الطبى الذى يخدم جميع أرجاء الجامعة والخدمة البحثية التى تساعد الطلاب داخل المكتبة الرقمية.

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن افتتاح المكتبة الرقمية بكلية الآداب يعد خطوة غاية فى الايجابية نحو تطوير البحث العلمى للباحثين الذين يجرون دراساتهم العلمية فى مرحلتى الماجستير والدكتوراة ويسهل على الباحثين الوقوف على أحدث المعلومات البحثية.

وأكدت عميدة الكلية أن المكتبة تتيح للطالب والباحث الأكاديمى فرص الوصول إلى مصادر المعرفة والبحث العلمى فى الكثير من قواعد البيانات العالمية عن طريق الإنترنت، للمساهمة فى رفع مستوى الأبحاث العلمية والأكاديمية مشيرة إلى أنه تم إنجاز المكتبة بالجهود الذاتية حيث تم توفير 20 جهاز كمبيوتر مزود بخدمة الإنترنت لتسهيل البحث والتواصل مع موقع المجلس الأعلى للجامعات وللإطلاع على الفهرس الإلكترونى وللتمكين من قراءة الكتب إلكترونياً. وقالت إن المركز الطبى تم تزويده بعدد من الأجهزة الطبية الجديدة إهداء من نادي ليونز نفرتيتى منها جهاز أشعة الأسنان وجهاز فحص العين فى إطار التوسعات التى تقوم بها إدارة الكلية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق