رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الجيزة تتسلم معدات للنظافة بتكلفة 9 ملايين جنيه

> كتب ــ محمد جمال أبو زيد
تسلمت أمس محافظة الجيزة معدات نظافة جديدة من وزارة البيئة، دعماً للمحافظة وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة والفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع .

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن المعدات الجديدة تشمل 3 مكابس ولودر و2 سيارة قلاب سعة 18م2و 15 تريسيكللا بتكلفة 8.9 مليون جنيه، لافتاً الى أن هذه المعدات تمثل الدفعة الأخيرة من المعدات التى يتم دعم الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بها من وزارة البيئة لرفع مستوى النظافة العامة بالشوارع .

وأضاف الدالى أنه سيتم تخصيص المعدات الجديدة بشوارع ومناطق امبابة وحى شمال الجيزة والتى تشهد كثافة سكانية عالية مشيدا بالدعم الدائم والمستمر الذى تقدمه وزارة البيئة للمحافظة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    عقيد/ بهى الشربينى
    2017/04/10 06:48
    0-
    0+

    نرجو الاهتمام بحدائق الاهرام
    1-الاتربة المتراكمة على جوانب الشوارع التى تثور بمرور السيارات فوقها او بجوارها وتسبب الاذى للسائرين على الاقدام. 2-مدخل الحدائق من ناحية الثروة المعدنية خاصة موقف الاتوبيس الذى يخدم الالاف من ساكنى الحدائق علاوة على المرور عكس الاتجاه فى منطقة الموقف والمشاكل اليومية بسبب ذلك. 3-السير على الاقدام المسافة من البوابة الاولى الى موقف الاتوبيس عبر طريق الفيوم لابد ان يجعلك تكره المشى ويشعرك باهمال مسؤلى المحافظة والجمعية. -قيل ان السيد المحافظ من قاطنى الحدائق ولذا فبالأضافة الى حقنا كمواطنين فى النظافة فنحن نتعشم ان يعطى حدائق الاهرام بعضاً من اهتمامه ، ونعلم سيادته ان عمدة لندن يستخدم وسائل النقل العام "نشر ذلك بجريدة الاهرام بمناسبة حدوث ملاسنة بين عمدة لندن وصحفى يهودى" وربما يقصد العمدة التعرف على احول لندن بطريقة غير مباشرة ومن فترة قليلة على احد مواقع النت كانت صورة لرئيس وزراء استراليا يستخدم وسائل النقل العام. -الفت نظر السيد المحافظ الى مأساة شارع العشرين المتفرع من فيصل ومأساة شارع التحرير اسفل كوبرى صفط..شارع العشرين توجد به حوالى ثلاث تقاطعات وقت الذروة تتحول الى معجنة مرورية
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق