رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دعماً للسياحة فى مصر وبحضور أكثر من 250 سائحا من الشرق الأوسط
‏DHL العالمية تقيم مؤتمرها السنوى للاحتفاء «بالموظف المثالى للعام» أمام سفح الأهرامات

أقامت شركة DHLالعالمية مؤتمرها السنوى لتكريم موظفيها والإحتفال بالموظف المثالى لعام 2016 فى مصر من أمام الأهرامات، واختارت شركة DHL مصر لتكون منارة الاحتفالية هذا العام وذلك فى إطار جهود الشركة العالمية DHL لدعم السياحة المصرية وبعث رسالة أمن وطمأنة للسياح، وذلك من خلال دعوة أكثر من 250 سائح من جميع أنحاء العالم لحضور الاحتفال.

وقد حصلت شركة DHL على جائزة « “Global Top Employer للسنة الثالثة على التوالى من معهد “Top Employer” وهى شركة عالمية لإصدار الشهادات والإعتمادات الدولية، بإعتبارها واحدة من أفضل بيئات العمل فى جميع أنحاء العالم، حيث تعتبر DHL هى الشركة الوحيدة الحاصلة على جائزة وإعتماد عالمى فى كل قارة فى جميع أنحاء العالم حيث إنها توفر أفضل ظروف لبيئة العمل للموظفين لتطويرهم مهنياً وشخصياً.

وبهذه المناسبة، صرح نور سليمان الرئيس التنفيذى لشركة DHL فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، «أننا كشركة عالمية نسعى دائماً للتواجد فى الأسواق الكبيرة وخاصة السوق المصرى الذى يعتبر من أكبر الأسواق فى منطقة الشرق الأوسط، ونحرص دائماً على دعم السياحة وخاصة بعد إستقرار الأوضاع، وهذا العام قمنا بدعوة أكثر من 250 سائحا من جميع أنحاء المنطقة ليشهدوا على أمن واستقرار مصر.»

وخلال الإحتفالية، قدم سليمان الشكر لجميع الوزارات المعنية التى قدمت كافة الدعم لإنجاح هذه الإحتفالية بداية من تسهيل إجراءات السفر والعمل على تأمين الوفد السياحى وشكر بالأخص رئاسة الوزراء , وزارة الداخلية, وزارة الخارجية, وزارة الاتصالات و وزارة السياحة.

وخلال كلمته قال احمد الفنجري، المدير العام لشركة “DHL” فى مصر، أن الشركة تمتلك حاليا 150 مركزًا لخدمة العملاء فى 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وبنحو 5000 موظف. وتأتى إحتفالية الشركة هذا العام فى مصر، تأكيدًا ودعماً لأن السوق المصرى أصبح من أفضل بيئات العمل الموجودة فى المنطقة، وبرهاناً بأن مصر إستعادت مكانتها وأصبحت تحظى بالإهتمام العالمى الذى تستحقه.

وأضاف الفنجري، أنه فى إطار حرص الشركة على مسئوليتها الإجتماعية، تم المشاركة مع مؤسسة «مروة فايد توى رن» الخيرية لجمع لعب الأطفال و القيام بتوزيعها على دور الأيتام و غيرها من الأماكن المستحقة . بدأت مروة فايد عملها الخيرى فى عام ٢٠١٠ بجمع الألعاب المستعملة لدى أقاربها و أصدقائها وتوصيلها بنفسها إلى دور الأيتام المحيطة. بعد وفاة مروة فى عام ٢٠١٣ قام زوجها عمر سمره بإحياء عملها الخيرى و اعادة البسمة على وجوه الأطفال و تم تدعيمه باشهار المؤسسة لدى الجهات الرسمية و حصلت المؤسسة على جائزة أحسن مشروع خيرى من MBC الأمل فى عام ٢٠١٤.

وتُعد شركة (DHL) العالمية أحد أبرز وأهم الشركات فى مجال الخدمات اللوجيستية وتتخصص فى تزويد العملاء بالحلول المبتكرة والمصممة لتلبية إحتياجاتهم الخاصة وتقدم الشركة خدماتها فى 220 دولة على مستوى العالم، و19 دولة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ولها تواجد فى السوق المصرية منذ أكثر من 35 عاما ويصل عدد فروعها داخل مصر إلى أكثر من 33 فرعا فى جميع المحافظات .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق