رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

يد الأهلى والزمالك تعلنان التحدى قبل كأس السوبر الإفريقى فى «أغادير»

كشف مسئولو فرق اليد بناديى الأهلى والزمالك عن استعدادات الفريقين لخوض مباراة السوبر الإفريقى والمقرر لها 12 إبريل الجارى بمدينة أغادير المغربية وعلى هامش بطولة الأندية الأبطال التى يشارك بها الأهلى وحيداً ممثلاً لكرة اليد المصرية بعد انسحاب فريق الزمالك والاكتفاء بخوض لقاء السوبر الذى يتأهل الفائز منه إلى كأس العالم للأندية.


وتحدث مدحت البلتاجى النائب الأول للاتحاد الإفريقى عن كأس السوبر، وحيث عبر عن سعادته لأنها تجمع لأول مرة كبيرى اليد المصرية، خاصة أن الاتحاد القارى لديه قناعة تامة بأن البطولات الإفريقية لا يرتقى مستواها إلا بمشاركة مصر والأندية المصرية، ومع وجود الأهلى والزمالك وجهاً لوجه فإن الأمر يكون مختلفا والإثارة أكبر. وكشف البلتاجى عن وجود اتجاه لدى الاتحاد الافريقى بأن تتحول مباراة كأس السوبر إلى دورة مجمعة حتى تفرز أفضل فرق القارة للمشاركة فى مونديال الأندية ويكون الفريق الفائز هو بالفعل أقوى فرق القارة.

وفى الأهلي، أكد عاصم حماد المدير الفنى للفريق أنه تنتظره مواجهة صعبة مع فريق قوى وله تاريخ، وسيسعى بكل قوة مع لاعبيه لتقديم أفضل مستوى ممكن من أجل تحقيق الفوز باللقاء والتأهل إلى مونديال الأندية.

أما حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك، فأكد أن أهم ما يشغل باله أن تخرج المباراة رائعة فى الروح الرياضية وأخلاق الفريقين وبدون أى تعصب أو شحن، لتعكس سلوك الفرق المصرية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق